لتعزيز خدماتها فى الحكومات وقطاع النقل والشحن..

شركة "إريكسون" تشارك فى المؤتمر العالمى للهواتف المحمولة.. 2 مارس

الجمعة، 27 فبراير 2015 07:11 ص
شركة "إريكسون" تشارك فى المؤتمر العالمى للهواتف المحمولة.. 2 مارس إريكسون
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك اريكسون العالمية المتخصصة فى حلول الشبكات عن مشاركتها فى المؤتمر العالمى للموبايل MWC تحت شعار " تمكين صناع التغيير "، والذى من المقرر انطلاق فعالياته فى مدينة برشلونه الأسبانية فى الفترة من 2 إلى 5 مارس المقبل.

ومن المنتظر أن تستعرض الشركة العالمية مجموعة من أبرز حلولها وتقنياتها وخدماتها وابتكاراتها على مستوى العالم، والذى من شأنها تعزيز التحول نحو المجتمع الشبكى مما سيساهم فى تطوير مختلف القطاعات المحورية من المجتمع.

وتؤكد إريكسون التزامها بتذليل كافة العقبات التى تتيح مواكبة التطور فى الثورة التكنولوجية الحديثة خلال مشاركتها فى المؤتمر العالمى للموبايل هذا العام من خلال التطرق إلى سبل تمكين صناع التغيير فى المجتمع الشبكى.

وقالت فيدا كبى نائب الرئيس ورئيس الاتصالات فى إريكسون بالشرق الأوسط :" أن المشاركة تأتى متوافقة مع الحدث و التوجهات العالمية الحديثة للاعتماد الكامل على الخدمات والأدوات الرقمية، حيث تشير التوقعات لوصول عدد مشتركى المحمول حول العالم إلى 9.5 مليار بنهاية عام 2020 وهو 8 أضعاف عدد المستخدمين مقارنة بالعام 2014.

كما أشارت إلى أن مشاهدة الفيديو من خلال استخدام البيانات عبر المحمول ستستحوذ على 55% من إجمالى المستخدمين وذلك بنهاية العام ذاته.

كما تستعد الشركة خلال فعاليات المؤتمر العالمى للموبايل MWC للإعلان عن اتفاقيات تعاون جديدة مع عدد من رواد مشغلى المحمول فى منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى عدد من الجلسات وورش العمل التى تبحث تأثير التقنيات الحديثة والابتكارات الجديدة فى مجال الشبكات على أداء وكفاءة الخدمات المقدمة للمستخدمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة