ميسى يتعرض لإصابة فى تدريبات الأرجنتين استعدادا لجنوب إفريقيا

الثلاثاء، 24 مارس 2015 07:09 م
ميسى يتعرض لإصابة فى تدريبات الأرجنتين استعدادا لجنوب إفريقيا ميسى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية متعدد عن احتمال إصابة ليونيل ميسى فى أول تدريباته مع المنتخب الأرجنتينى فى مدينة "روساريو" اليوم، الثلاثاء، استعدادا لمواجهة جنوب إفريقيا الودية، التى ستقام السبت القادم.

إصابة ميسى فى التدريبات:


وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، المقربة من نادى برشلونة أن ميسى تعرض لإصابة فى أول مران له مع المنتخب الأرجنتينى، عقب الوصول مساء أمس، الاثنين، قادما من إسبانيا.

حجم إصابة ميسى:


وبحسب صحيفة "أولى" الأرجنتينية، فإن إصابة نجم برشلونة طفيفة فى أحد أصابع القدم، وتحتاج للراحة فقط، بعد إجرائه لفحوصات طبية عقب المران.

ونفت الصحيفة الرياضية الأولى فى الأرجنتين الأخبار التى أشارت إلى إمكانية عودة اللاعب إلى فريقه برشلونة بسبب عدم قدرته على اللعب.

الاتحاد الأرجنتينى يتحدث عن إصابة ميسى:


وفى السياق ذاته، أكد الاتحاد الأرجنتينى أن إصابة ميسى لا تدعو للقلق لتبدد كل الشكوك حول حجم إصابة البرغوث، بعد الأنباء التى أوضحت أن إصابة ميسى كبيرة.

وأصدر الاتحاد الأرجنتينى بيانا رسميا عبر موقعه الرسمى على "الانترنت" يوضح فيه حقيقة إصابة نجم برشلونة، مؤكدا أن الإصابة فى أحد أصابع القدم اليمنى، ولا تحتاج لأى تدخل طبى، هى فقط تتطلب الراحة، كما أن اللاعب لن يغادر معسكر منتخب التانجو، وسيبقى للمشاركة فى مباراة جنوب إفريقيا الودية.


أخبار متعلقة..


- ميسى خارج تشكيلة "كاكا" المثالية

- تشيلسى يشهد على تفوق فابريجاس واكتساحه لميسى ورونالدو










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة