وزير التموين من المنيا: فتح المخابز من 5 صباحا لـ 12 ظهرا.. التنسيق مع البترول لضخ كميات إضافية ومقترح لإضافة المواليد للبطاقات التموينية.. خالد حنفى لرئيس جهاز حماية المستهلك: الغلابة هدفنا(تحديث)

الثلاثاء، 24 مارس 2015 03:14 م
وزير التموين من المنيا: فتح المخابز من 5 صباحا لـ 12 ظهرا.. التنسيق مع البترول لضخ كميات إضافية ومقترح لإضافة المواليد للبطاقات التموينية.. خالد حنفى لرئيس جهاز حماية المستهلك: الغلابة هدفنا(تحديث) جانب من الجولة
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة تنتهج حاليا نهجا جديدا يتعلق بالدخول إلى الأماكن المتطرفة مثل القرى للاستماع إلى المواطنين فيها ومشاهدة الأمور على طبيعتها.

وزير التموين يتفقد المخابز


وأضاف خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية خلال تفقده لعدد من المخابز بقرى محافظة المنيا، يرافقه اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، أنه استمع إلى أراء المواطنين حول منظومة الخبز الجديدة، موضحا إشادة الجميع بها إلا أن هناك مجموعة من الملاحظات، سيتم مراعاتها خلال الفترة القادمة .

الوزير

الوزير اثناء الحديث مع صاحب مخبز



وأكد وزير التموين أن معظم المتطلبات الخاصة بمنظومة الخبز تتعلق بمواعيد المخابز، حيث يحصل المواطنون على حصتهم فى وقت متأخر من الليل.

فتح المخابز من 5 صباحا إلى 12 ظهرا


وقرر خالد حنفى وزير التموين فتح المخابز من الساعة 5 صباحا وحتى 12 ظهرا، أو حين انتهاء حصة الدقيق، حتى يتسنى للجميع الحصول على حصتهم من الخبز.

مقترح لإضافة المواليد للبطاقات التموينية


وأضاف خالد حنفى أنه جارى التنسيق حاليا مع وزارة البترول لضخ كميات من المواد البترولية لمواجهة أى نقص فى الاحتياجات، مشيرا إلى أن الوزارة تقدمت باقتراح يتعلق بتوزيع البوتاجاز على البطاقات التموينية لتعميم التجربة على كل المحافظات.

وأعلن أن الوزارة تقدمت بمقترح للموازنة الجديدة للدولة للموافقة على إضافة المواليد للبطاقات التموينية، والذى توقف منذ عام 2006 .

الوزير

الوزير ومحافظ المنيا فى جولة



وكان خالد حنفى وزير التموين قد بدأ جولته فى محافظة المنيا بتفقد عدد من المخابز بقرى الشرفا والحوارته ونزلة فرج الله وعزبة بدوى وبهدال وتله، كما تفقد مخبزى العدوى والبدوى بشارع عدنان المالكى، وحرص الوزير خلال جولته على الاستماع إلى أراء المواطنين والتعرف عليها، من خلال الحديث إليهم فى الشارع وعبر شرفات المنازل.

محافظ المنيا يرحب بقرار تعديل مواعيد المخابز


من جانبه رحب اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا بقرار الوزير بتعديل مواعيد المخابز، حتى يتسنى للمواطن الحصول على خبز طازج وبالمواصفات الجيدة فى التوقيتات الزمنية الملائمة له.

وأضاف اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا أن زيارة الوزير وتفقده للمخابز وحديثه مع المواطنين يساعد فى فتح نوافذ جديدة للوقوف على أراء ومقترحات المواطنين.

الوزير

الوزير يستمع الي المواطنين امام احد المخابز



شغلكم الناس الغلابة أما الكبار بيعرفوا يخلصوا شغلهم


وقال خالد حنفى وزير التموين لرئيس جهاز حماية المستهلك إن حماية المستهلك أنشأت من أجل الناس الغلابة، أما الكبار بيعرفوا يخلصوا مصالحهم، وطالب وكيل وزارة التموين بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك، مضيفا أن أى مواطن يريد فتح جمعية استهلاكية عليه فقط توفير الأماكن فقط واحنا سوف نوافق فورا، مشددا أن تعليمات الرئاسة تتمثل فى الاهتمام بمحافظات الصعيد وقراها.

صور

صور لافتتاح جهاز حماية امستهلك



الوزير

الوزير يستمع للمواطنين




موضوعات متعلقة..


- وزير التموين من المنيا: سيارات توزيع الخبز توزع 250 ألف رغيف يوميا

- وزير التموين يفاجئ مخابز المنيا بزيارة مبكرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة