تمارين القلب والمشى واليوجا طرق بسيطة للتخلص من دهون الأرداف

الأربعاء، 18 مارس 2015 02:02 م
تمارين القلب والمشى واليوجا طرق بسيطة للتخلص من دهون الأرداف مدربة - صورة أرشيفية
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادة ما تشكل لك منطقة الأرداف أزمة فى ارتداء بعض الملابس المحببة لك، وسرعان ما تذهبى إلى الجيم أو الطبيب لمحاولة التخلص من الدهون الزائدة فى هذه المنطقة فى أسرع وقت ممكن، والتى دائما ما تتركز بالبطن أيضا، والتى يصعب حرقها.

يقدم موقع فاشونيسر 5 طرق بسيطة يمكنك من خلالها التخلص من الدهون فى هذه المنطقة وتحافظ على رشاقة جسمك بشكل عام، وتوفر عليك أضرارا جانبية قد تحدث عند تناولك العقاقير.

1. تمارين القلب


يمكنك التخلص من دهون الأرداف عن طريق عمل تمارين للقلب أو ما يعرف بالجرى لضخ الدماء فى القلب، وذلك من خلال الجرى لمدة 60 دقيقة، لمدة 5 مرات فى الأسبوع، هذا سوف يضمن لك لياقة بدنية كبيرة وسرعة فى الحرق.

2. المشى


قومى برياضة المشى إن لم تتمكنى من القيام بالجرى، وذلك لمدة 30 دقيقة يوميا، هذا سيمكنك من حرق سعرات حرارية أقل، طريقة سهلة يمكن اتباعها بشكل يومى أثناء الذهاب للعمل، ويفضل القيام بها من خلال شد القدم والبطن أثناء المشى.

3. رياضة اليوجا والبيلاتس


تركز هاتان الرياضتان على الجزء الأسفل من الجسم تحديدا، حيث تمنحك الجلوس بطريقة معينة عن طريق شد الظهر، كما تعمل على بناء العضلات، ولهذا ستساهم الجلوس فى اليوجا طويلا على حرق جزء من دهون الجسم.

4. حافظى على وجبة الإفطار


إذا كنت ممكن يقومون بعمل الحمية وتتناول وجبة واحدة فى اليوم، فبرجاء الحفاظ على وجبة الإفطار، لأنها الوجبة التى تساعد على مدار اليوم فى عملية التمثيل الغذائى، واحرصى أن تحتوى على البروتين والكربوهيدرات والألياف، فالكربوهيدرات هى التى تمنحك الطاقة على مدار اليوم، ويفضل ألا تزيد عن 150 سعرة حرارية.

5. شرب الماء بكثافة


شرب الكثير من الماء بدلا من المشروبات الغازية أو أى عصير يعد أفضل كثيرا، لأن الماء لا يحمل أى سعرات حرارية، ويبقى بشرتك رطبة وطرد الكثير من السموم من الجسم، كما أنه يساعد على فقدان الوزن، وإذا لزم الأمر فمن الممكن تناول القليل من الحليب مع وجبة الإفطار، ولا يزيد عن 2 كوب شاى مع القليل من السكر على مدار اليوم.


موضوعات متعلقة :


الرياضة والنظام الغذائى الحل الأمثل لحرق دهون الأرداف فى أسبوع










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة