كريستيانو رونالدو يحتفل بتسجيل الهدف الثانى فى ليفانتى بـ"الخطأ"

الإثنين، 16 مارس 2015 03:37 م
كريستيانو رونالدو يحتفل بتسجيل الهدف الثانى فى ليفانتى بـ"الخطأ" رونالدو مع جاريث بيل
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، عن طريق الخطأ بالهدف الثانى فى مرمى ليفانتى، اعتقادًا منه أنه سجل الهدف فى الشباك دون أن يدرك أن الكرة اصطدمت بقدم زميله لاعب الوسط الويلزى جاريث بيل، ليتم احتساب الهدف للأخير الذى كان أيضًا قد أحرز الهدف الأول فى اللقاء، ليقود الريال لفوز ثمين بنتيجة (2-0).

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو لم يكن الوحيد الذى خدعه الهدف، بل أيضًا جمهور ريال مدريد فى المدرجات الذى هتف باسم كريستيانو رونالدو على اعتقاد أنه من سجل الهدف لأن لمس جاريث بيل للكرة لم يكن واضحًا للجمهور فى المدرجات.

ورغم ذلك، لم يتوقف جمهور ريال مدريد عن الهتاف باسم كريستيانو رونالدو حتى بعد احتساب الهدف لجاريث بيل، خاصة أن "صاروخ ماديرا" هو المساهم الأول فى الهدف بفضل التسديدة القوية التى قام بها والتى لمست قدم بيل عن طريق الصدفة ليتم احتساب الهدف للأخير.

وظهر الحزن على واجه كريستيانو رونالدو بعدما تأكد أن الهدف لم يحتسب له، خاصة أنه خسر صدارة هدافين الليجا لصالح منافسه التقليدى الأرجنتينى لونيل ميسي، مهاجم برشلونة، الذى انفرد بالصدارة متفوقًا بفارق هدفين عن "الدون" الذى تراجع إلى المركز الثاني.




أخبار متعلقة



- كريستيانو رونالدو يواجه ضغوط من فيرجسون للعودة إلى مانشستر

- كريستيانو رونالدو يعود إلى اليونايتد بـ100 مليون يورو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة