زيدان يُطيح بـ"أنشيلوتى" من تدريب ريال مدريد

الثلاثاء، 10 مارس 2015 04:14 م
زيدان يُطيح بـ"أنشيلوتى" من تدريب ريال مدريد زين الدين زيدان
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية أن الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان، سيكون المدرب القادم لفريق ريال مدريد الإسبانى فى حالة إقالة المدير الفنى الحالى كارلو أنشيلوتى.

قال صحفى إسبانى يدعى جراهام هنتر فى تصريحات لبرنامج يبث على شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية "زيدان مرشح بقوة لخلافة أنشيلوتى فى تدريب ريال مدريد رغم افتقاره لعنصر الخبرة فى مجال التدريب".

أضاف الصحفى الإسبانى "ريال مدريد يُخطط لتأهيل زيدان لتدريب الفريق الأول، يريدون أن يكتسب الفرنسى مزيد من الخبرة مع الفريق الثانى "الكاستيا" ليكون مؤهلًا للمنصب الجديد".

أنهى جراهام تصريحاته قائلًا "تقول التقارير إن أنشيلوتى قريبًا من الرحيل بنهاية الموسم الحالي، ولكن قد ينتظر الريال على المدرب الإيطالى مدة عام أخر من أجل تأهيل زيزو لتولى هذا المنصب".

يذكر أن أنشيلوتى تعرض للعديد من الانتقادات فى الفترة الأخيرة من وسائل الإعلام وجمهور ريال مدريد بسبب مستوى الفريق المتواضع والنتائج السلبية التى حققها منذ بداية هذا العام 2015.



أخبار متعلقة..



صحف أوروبا: مكافأة 180 ألف إسترلينى للاعبى سان جيرمان للفوز على تشيلسى.. إنزاجى يبقى فى تدريب ميلان تحت إيقاف التنفيذ.. أنشيلوتى يثق فى ثلاثى "BBC".. برشلونة يعقد مصالحة مع كرويف بعد 5 سنوات

أنشيلوتى: أنا المسئول عن ضياع صدارة الليجا من ريال مدريد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة