صحف أوروبا: مكافأة 180 ألف إسترلينى للاعبى سان جيرمان للفوز على تشيلسى.. إنزاجى يبقى فى تدريب ميلان تحت إيقاف التنفيذ.. أنشيلوتى يثق فى ثلاثى "BBC".. برشلونة يعقد مصالحة مع كرويف بعد 5 سنوات

الثلاثاء، 10 مارس 2015 01:43 م
صحف أوروبا: مكافأة 180 ألف إسترلينى للاعبى سان جيرمان للفوز على تشيلسى.. إنزاجى يبقى فى تدريب ميلان تحت إيقاف التنفيذ.. أنشيلوتى يثق فى ثلاثى "BBC".. برشلونة يعقد مصالحة مع كرويف بعد 5 سنوات إنزاجى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، باريس سان جيرمان يحفز لاعبيه للفوز على تشيلسى بمكافأة 180 ألف إسترلينى، لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد يلوم على دى ماريا لحصوله على البطاقة الحمراء، مانشينى مدرب الإنتر يريد التعاقد مع يايا توريه، أنشيلوتى مدرب ريال مدريد يثق فى ثلاثى "BBC"، برشلونة يعقد مصالحة مع كرويف بعد خصام 5 سنوات، ميسى فى لندن مع سيسك وديكو، بيرلسكونى يبقى على إنزاجى فى تدريب ميلان مع إيقاف التنفيذ.
صحيفة

صحيفة "ميرور" الإنجليزية


-أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال يشيد بلاعبه دانى ويلباك بعد تسجيله هدف الفوز للمدفعجية فى مرمى فريقه القديم مانشستر يونايتد ليتأهل إلى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى.

-لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد يقول إن لاعبه أنخيل دى ماريا ليس لديه أى أعذار بعد حصوله على بطاقة حمراء أمام أرسنال.

-إدارة نادى باريس يان جيرمان الفرنسى رصدت 180 ألف إسترلينى لكل لاعب بالفريق فى حالة الفوز على تشيلسى بدورى أبطال أوروبا اليوم.
-ساوثهامتون يريد التعاقد مع المكسيكى خافيير هيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد والمعار حاليًا لفريق ريال مدريد.

صحيفة

صحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية


-روبيرتو مانشينى المدير الفنى لفريق إنتر ميلان يريد التعاقد مع يايا توريه لاعب مانشستر سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

-لويس فان جال يعترف بأنه لم يتحمل أن يسجل دانى ويلباك فى مرمى مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد".

صحيفة

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية



-يلوم لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد على تخبط الخط الدفاعى الذى كلف الفريق الهزيمة أمام أرسنال والخروج من كأس الاتحاد الإنجليزى.

صحيفة

صحيفة "الجارديان" الإنجليزية


-جيمس ميلنر لاعب مانشستر سيتى يفكر فى الانتقال لأحد أندية الدورى الإيطالى روما أو الإنتر أو ميلان، بالإضافة إلى اهتمام ناديين إسبانيين بضمه أيضًا.

-ممثلو جلين جونسون لاعب ليفربول دخلوا بمحادثات مع أندية خارج إنجلترا تمهيدًا لرحيل اللاعب عن "الأنفيلد" خاصة أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

تعليق - 2015-03 - اليوم السابع

صحيفة "ماركا" الإسبانية


-مودريتش يعود للمشاركة مدة 30 دقيقة أمام شالكه.

-أنشيلوتى المدير الفنى لريال مدريد يؤكد ثقته بالثلاثى الهجومى رونالدو ولنزيمة وجاريث بيل "BBC" مؤكدًا أن هذا الأمر غير قابل للنقاش رغم كل الانتقادات التى يتعرضون لها بسبب تراجع مستواهم فى الفترة الأخيرة.

-مصالحة بين برشلونة والأسطورة الهولندى "كرويف" بعد خمس سنوات.

صحيفة

صحيفة "أس" الإسبانية


-أنشيلوتى لن أتنازل عن طريقة "4-3-3" فهى هويتنا.
-بارتوميو رئيس برشلونة يعقد مصالحة مع كرويف.
إلموندو ديبورتيفو

صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الكاتالونية


-برشلونة أفضل من أى فريق آخر يهيمن على أوروبا الآن.
-لا يوجد مثيل لميسى .. الأرجنتينى يسافر لندن لمقابلة سيسك وديكو.

صحيفة

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية


-يوفنتوس يطير نحو الفوز بلقب الدورى الإيطالى.. بوجبا يقود الفريق للفوز على ساسولو والفارق يتسع مع روما "الثاني" إلى 11 نقطة.

-لاتسيو يقبض على المركز الثالث بعد رباعية فى فيورنتينا.
-بيرلسكونى يمنح إنزاجى فرصة أخرى للبقاء مع ميلان مع إيقاف التنفيذ.
صحيفة

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية


-بوجبا يجلب فوزًا ثمينًا ليوفنتوس ويوسع الفارق إلى 11 نقطة مع روما.
-أزمة فى روما.. جارسيا المدير الفنى غاضب من اللاعبين بسبب تراجع الأداء.
صحيفة

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية


-لحظة من سحر "بوجبا" تقود يوفنتوس للفوز على ساسولو.
-بوجبا يغيب عن لقاء باليرمو القادم بسبب الإيقاف.


أخبار متعلقة..


صحف أوروبا: دى ماريا يعود لريال مدريد فى صفقة تبادلية.. أهداف ميسى تتخطى ثلاثى "BBC".. عودة راموس ومودريتش أمام شالكه.. بول بوجبا يريد برشلونة.. "اللعنة" تحل على رونالدو بعد عيد الميلاد
صحف أوروبا: يونايتد يضحى بـ"دى ماريا" لأجل عيون جاريث بيل.. الريال يقدم زعامة الليجا للبارسا على طبق من ذهب.. بيع 30% من أسهم ميلان بـ250 مليون يورو.. ومستقبل إنزاجى فى "مهب الريح"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة