نشطاء سعوديون يرحبون بزيارة "السيسى" ويتجاهلون "أردوغان".. يدشنون هاشتاج "الشعب السعودى يرحب بالبطل".. ويؤكدون: "إذا ما شلته الأرض تشيله عيوننا".. ولــ"أردوغان": "أولاد الأصول لا يمكن يستقبلوا إرهابى"

الأحد، 01 مارس 2015 07:01 م
نشطاء سعوديون يرحبون بزيارة "السيسى" ويتجاهلون "أردوغان".. يدشنون هاشتاج "الشعب السعودى يرحب بالبطل".. ويؤكدون: "إذا ما شلته الأرض تشيله عيوننا".. ولــ"أردوغان": "أولاد الأصول لا يمكن يستقبلوا إرهابى" السيسى فى السعودية
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

السيسى البطل..


دشن نشطاء سعوديون هاشتاجًا على موقع التواصل الاجتماعى بعنوان "الشعب السعودى يرحب بالبطل السيسى" معبرين عن سعادتهم العارمة بزيارته، ومتجاهلين زيارة الرئيس الإخوانى "أردوغان"، وذلك تزامنًا مع زيارة الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى اليوم إلى المملكة العربية السعودية.

الشعب السعودى..


وأكد النشطاء أن الشعب السعودى جميعه بمسئوليه يرحب بهذه الزيارة والدليل على ذلك استقبال عدد كبير من المسئولين وعلى رأسهم خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز" فى مطار الملك خالد بالعاصمة السعودية الرياض، والأمير مقرن بن عبدالعزيز، ولى العهد، والأمير فيصل بن بندر، أمير منطقة الرياض، بالإضافة إلى سفير مصر لدى الممكلة العربية السعودية وأعضاء السفارة، فى الوقت الذى لم يجد الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، عند وصوله أمس السبت، فى استقباله سوى محافظ جدة فقط .

أشقاء مصريون..


وعلق النشطاء على الهاشتاج أنهم أشقاء للمصريين قائلين: "مرحبا بمن هو وقادة جيشه والعقلاء من شعبه ساهموا بإفشال أكبر مخطط لتقسيم مصر الإسلام، ألف ألف ألف مليار أهلا وسهلا للبطل الشهم الوفى لوطنه وعروبته وإسلامه، الشعب السعودى عُرف عنه الكرم واحترام الضيوف، وخاصة هذا الضيف العزيز حاكم مصر العظيمة، وعلق آخرون إذا ماشلته الأرض تشيله عيوننا، فى قلوبنا أيها الزعيم السيسى، ومعك الشعب المصرى النبيل، صناع الحضارات، الرياض كلها تهلّى بقدومك، ألف مرحبا يا فخامة الرئيس.

إخوان الشياطين..


نرحب بالأبطال، نحيى من أنقذ العرب والمسلمين، من إخوان الشياطين، الشعب المصرى ورمزه السيسى فى قلب كل مواطن عربى، مرحبًا بالبطل السيسى فى وطنك السعودية وستبقى فى قلوبنا مصر الحضارة والتاريخ ومصر الأزهر والمسرح والسينما.

زيارة أردوغان..


وعن زيارة أردوغان واستقباله قالوا: حد يقول لأردوغان يروح ينامله ساعتين أحسن على ما الملك سلمان يخلص مع السيسى، وناس يقابلها الملك سلمان وناس يقابلها محافظ جدة كويس أنه لقى حد يقابله، لأن ليس له قيمة عند ملكنا سلمان مثل الرئيس السيسى، واصفين "أردوغان"بالإرهابى قائلين: هكذا هم أولاد الأصول لا يمكن أن يستقبلوا إرهابى كما يستقبلون ويرحبون بالزعماء.
- 2015-03 - اليوم السابع


موضوعات متعلقة :


خادم الحرمين وولى العهد وأمير الرياض على رأس مودّعى الرئيس السيسى

السيسى يغادر الرياض عائدا إلى القاهرة بعد زيارة رسمية للسعودية

السيسى وخادم الحرمين يتفقان على ضمان أمن الخليج وحركة ملاحة البحر الأحمر

السيسى يصل السعودية فى أول زيارة رسمية بعد تولى "سلمان" الحكم.. الملك وولى العهد وأمير الرياض باستقباله.. وجلسة مباحثات بين الزعيمين.. ومصادر: أمن الخليج والوضع اليمنى وسوريا وليبيا على رأس المباحثات

ننشر فيديو مراسم استقبال الملك سلمان للرئيس السيسى فى السعودية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

جورج

ابطال

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو الصلح

فبركات

عدد الردود 0

بواسطة:

مغترب

البطل

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

الله اكبر

عدد الردود 0

بواسطة:

شكرا شكرا شكرا يا أهلنا فى السعوديه

لأهلنا فى السعودية ، نحبكم فى الله يا رجال المواقف ، مصيرنا واحد ، حفظكم الله وحفظ المملكه من كل شر

عدد الردود 0

بواسطة:

momen

اي كلام

عدد الردود 0

بواسطة:

Labinghisa

مملكه الخير

عدد الردود 0

بواسطة:

عبده

مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

hossam

هادم اللذات ومفرق الجماعات

عدد الردود 0

بواسطة:

hossam

كفانا مايقدمه السعوديون للعالم الاسلامى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة