بعد مقتل 23 من الوايت نايتس.. معاينة النيابة لاستاد الدفاع الجوى تكشف عدم وجود طلقات خرطوش.. وتناثر ملابس وشماريخ على الأرض.. تحطم جزء من البوابة نتيجة التدافع وحرق سيارتى شرطة.. والتحقيق مع 17متهما

الإثنين، 09 فبراير 2015 01:24 م
بعد مقتل 23 من الوايت نايتس.. معاينة النيابة لاستاد الدفاع الجوى تكشف عدم وجود طلقات خرطوش.. وتناثر ملابس وشماريخ على الأرض.. تحطم جزء من البوابة نتيجة التدافع وحرق سيارتى شرطة.. والتحقيق مع 17متهما اشتباكات الويت نايتس وقوات الأمن أمام استاد الدفاع الجوى
كتب مى عنانى - كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة من معاينة استاد الدفاع الجوى التى وقعت فيه اشتباكات أمس الأحد بين قوات الأمن وأعضاء وايت نايتس، وأسفرت عن سقوط 23 قتيلا من ضحايا جمهور الزمالك.

وتبين من معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عدم وجود أى فوراغ لطلقات حية أو خرطوش، كما تبين من معاينة النيابة لمحيط استاد الدفاع الجوى وجود ملابس ومتعلقات ملقاة على الأرض تخص جماهير الزمالك، نتيجة التدافع، ووجود حجارة وإطارات سيارات محروقة، وتبين كذلك من معاينة فريق النيابة العامة احتراق سيارتين للشرطة وتحطيم جزء من بوابة استاد الدفاع الجوى نتيجة تدافع الجماهير لحضور مباراة الزمالك وإنبى.

وتبين من المعاينة وجود عدد كبير من الشماريخ المحترقة ملقاة على الأرض، وعدد من أعلام الزمالك على أسوار استاد الدفاع الجوى.

على الجانب الآخر انتقل فريق من نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد شورب للتحقيق مع 17 متهما بمكان احتجازهم، تم القبض عليهم فى اشتباكات أمس أمام ستاد الدفاع الجوى بتهم إثارة الشغب وقطع الطريق والتجمهر وحيازة ألعاب نارية.

وكانت نيابة شرق القاهرة الكلية قد أمرت بتشريح جثث الضحايا لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وإرسال كاميرات المراقبة لمعمل الأدلة الجنائية لتفريغها عقب التحفظ عليها.

كان فريق من نيابة أول مدينة نصر، انتقل أمس إلى مشرحة الطب الشرعى بزينهم، وناظر 19 جثة، وصلت للمشرحة من مستشفيات التأمين الصحى والبنك الأهلى والقاهرة الجديدة، وتبين من المعاينة الأولية أن جميع الجثث التى ناظرتها النيابة خالية من أى طلقات رصاص حى أو خرطوش، حيث تبين من مناظرة جثث الضحايا أنهم توفوا نتيجة إصابتهم باختناق بسبب التدافع، وبعضهم مصاب بكسر فى عنقه نتيجة الازدحام والدهس.


موضوعات متعلقة..

الرئاسة تنعى ضحايا استاد الدفاع الجوى.. والسيسى يوجه بكشف ملابسات الأحداث


النائب العام يطلع على نتائج التحقيقات فى أحداث "الدفاع الجوى"


النيابة تنتقل إلى استاد الدفاع الجوى لمعاينة أماكن تدافع جمهور الزمالك.. وتأمر بالتحفظ على كاميرات المراقبة.. وتؤكد بعد مناظرة الجثث:جميع ضحايا وايت نايتس لا يوجد بهم أثار طلقات..والوفاة بسبب الاختناق











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

الشعب يريد اعدام الاخوان انصارهم الارهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

جميل

البيئة المصرية

عدد الردود 0

بواسطة:

الدخليه

انشاد سياده الرئيس عبدالفتاح السيسى الدخليه هى ام الفساد اللى فى البلد

اتقى الله فيك وفينا ونظف الدخليه يا ريس

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

كلامك جميل يا جميل

الي 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد منصور

ليس بعد العين اين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الأخطاء المتكررة

عدد الردود 0

بواسطة:

الى الخروف رقم 6

واضح الغباء زى مرشدك لو كنت قرأت الموضوع اعلاه كنت فهمت ان النيابة اكدت عدم وجود طلقات خرطوش

عدد الردود 0

بواسطة:

لطفي

أسئلة تنتظر أجوبة

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

الى الاستاذ / مجدى الجلاد

عدد الردود 0

بواسطة:

hamdi

سؤال لاى عاقل .. ليه الطرف التالت او العفريت لما بيضرب المصريين الشرطة بتتفرج عليه ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة