5 اقتراحات لشراء هدية "الفالانتين" لمواليد برج الحمل

الجمعة، 06 فبراير 2015 01:32 ص
5 اقتراحات لشراء هدية "الفالانتين" لمواليد برج الحمل هدية "الفالانتين"
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مواليد برج الحمل يعشقون الهدايا، وأى شىء ملون وممتع يمكن أن يجعل مولود الحمل سعيدًا، فهم فى الأساس يحبون المفاجآت، مما يجعل مهمة اختيار هدية لهم سهلة جدًا، ولأن أهم خطوات اختيار الهدية الناجحة هى أن تكون متوافقة مع شخصية المتلقى، يمكنك أن تعتمد على السمات العامة للبرج الفلكى للحبيب لتقريب المسافات ومعرفة الهدية التى من الممكن أن تسعده، فيقترح موقع "alwaysastrology" عدة أفكار لهدايا مناسبة لمولود برج الحمل خلال عيد الحب.

مشيرًا إلى أن مولود الحمل قد يغفر لك أن تشترى له هدية غير موفقة، ويقدر اهتمامك، ولكنه لن يسامحك أبدًا إذا تجاهلته فى هذا اليوم. وأوضح الموقع المتخصص فى علم الفلك والأبراج، أنه عند اختيار هدية لمولود الحمل يجب أن تتذكر أهم سمات شخصيته، وهى أنه نشيط وسريع، ومزاجه نارى.

اقتراحات بالهدايا المناسبة لمولود برج الحمل
• المجوهرات هى دائمًا هدية مناسبة لمولودة برج الحمل، وكلما كانت أكبر وأكثر بريقًا كلما كان ذلك أفضل بالنسبة لها. لا تضيع وقتك فى البحث عن حلى أو إكسسوارات لطيفة ورقيقة، بل انتقل فورًا إلى الأحجار الكريمة سواء فى شكل أقراط أو ساعات أو قلائد، أو حتى تاج. تأكد أن مثل هذه الهدية ستبهر مولودة الحمل فهى تحب البريق.

• قد يكون من اللطيف أن تهدى مولود الحمل تذاكر لحدث رياضى مهم بالنسبة له، فهذا يداعب مزاجه النارى وروحه النشطة، مما يجعله يستمتع بالفكرة وسعيد جدًا، يمكن أيضًا إهداؤه معدات لرياضته المفضلة أو ملابس لفريقه المفضل.

• مولود برج الحمل يحب أن يتعلم أشياء جديدة، لذا سيكون من الجيد جدًا أن تهديه كتابًا حول أى موضوع جديد يهتم به، أو كتاب تعليمى للأشغال اليدوية، أو حتى زوج من الإبر وبعض الغزل للبدء عمليًا فى تعلم أحد الأشغال اليدوية.

• الإلكترونيات من جميع الأنواع تفتن الحمل، خاصة إذا كانت حديثة، لذا من المناسب جدًا أن تهديه "آى فون" أو تابلت أو وحدة تحكم حديثة لألعاب الفيديو أو حتى وحدة "جى بى إس" للسيارة.

• المطبخ هو مكان عظيم لمولودى برج الحمل، فهم يحبون طهى الطعام وينبهرون بالأدوات الحادة، لذا من الممكن أن تهديه مجموعة جديدة من السكاكين أو عدة للشواء أو أى أداة مبتكرة للمطبخ.


موضوعات متعلقة:


عالمة أبراج تقدم أهم صفات وعيوب برج شهر أبريل "الحمل"

حظك اليوم برج الحمل ليوم الأربعاء 4/2/2015










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

رونق

برج الحمل

جيد

عدد الردود 0

بواسطة:

رونق

برج الحمل

جيد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة