عالمة أبراج تقدم أهم صفات وعيوب برج شهر أبريل "الحمل"

السبت، 05 أبريل 2014 05:13 ص
عالمة أبراج تقدم أهم صفات وعيوب برج شهر أبريل "الحمل" برج الحمل
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم عالمة الأبراج "مى الحناوى" صفات برج الحمل، الذى يحتل شهر أبريل، وأيضا تقدم توقعات لخطواته هذا العام على المستوى العملى والعاطفى، وتقول: "الحمل من الأبراج النارية، ويتميز مواليده بالذكاء، وسرعة البديهة، وخفة الظل، كما أنهم يتصفون بالكرم، ويحبون المغامرة، ولا تهمهم المادة على الإطلاق".

أما عن نقاط ضعف مواليد برج الحمل تقول: "فهم الأكثر ترددًا وحيرة فى الاختيار بين أمرين، كما أنهم يتصفون بالعصبية والمكابرة التى قد تصل أحيانا إلى حد الغرور، كما أنهم يميلون للنرجسية وحب الذات".

أما بالنسبة للصداقة: "فهم أصدقاء ودودون أصحاب مواقف، ويمكن الاعتماد عليهم لما بهم من تضحية، من أجل الآخرين، ولكن مشكلتهم الوحيدة أنهم يكرهون الالتزام ويفضلون التحرر ولا يتقبلون النصيحة".

وبالنسبة لرجل "الحمل" فهو من الرجال الذين تجذبهم الشهرة والأضواء ويحبون اجتذاب النساء لهم، كما يتسم بالأناقة والوسامة، ولكنه يعانى من التشتت والتردد والعصبية المفرطة وحب الامتلاك.

وعن أنثى "الحمل" فهى تتسم بالحيوية والنشاط والطموح والجاذبية، وتحب دائما أن تلفت الانتباه، ولكنها عنيدة لا تسمع النصيحة ولا تحب تدخل الآخرين فى حياتها مهما كان قريبا منها، لذلك غالبا ما تفشل فى علاقتها العاطفية.

أما عن التوقعات الخاصة بـ"الحناوى" للحمل هذا العام، فعلى المستوى العملى سيتقلدون مناصب هامة ويحققون كثيرًا من الأهداف التى يسعون إليها، لكن ستقف أمامهم بعض المشاكل العاطفية، ولكنهم سيتخطونها سريعا وسيصلون إلى الاستقرار فى نهاية العام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة