تعرف على هواتف ذكية خارج نطاق المنافسة.. أسعار متوسطة ومزايا ضعيفة..ZTE Grand X ضعف الشاشة.. وPadFone X mini بطىء وغير جذاب وهاتف LG G3 S بمواصفات متأخرة

الأربعاء، 04 فبراير 2015 11:38 م
تعرف على هواتف ذكية خارج نطاق المنافسة.. أسعار متوسطة ومزايا ضعيفة..ZTE Grand X ضعف الشاشة.. وPadFone X mini بطىء وغير جذاب وهاتف LG G3 S بمواصفات متأخرة هاتف ZTE Grand X
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك العديد من الهواتف الذكية التى يتم إطلاقها كل يوم منها ما هو رائع ويحتوى على مزايا متطورة ورائعة تجعل مستوى المنافسة يرتفع ويزيد من حدة السباق بين عمالقة التكنولوجيا ومنها ما هو متوسط يأتى بمزايا ومواصفات ترضى المستخدمين وتوفر لهم تجربة ممتعة مع هواتفهم ، ولكن بين كل هذه الهواتف الذكية هناك قلة يمكن أن تكون أقل من المستوى ولا توفر للمستخدمين مزايا يمكن الاعتماد عليها، وقدم موقع التكنولوجيا الأمريكى الشهير CNET قائمة بالهواتف التى لا ينصح بشرائها والسبب فى هذا.

- هاتف ZTE Grand X
على الرغم من أن سعره متوسط وليس رخيص إلا إن هاتف ZTE Grand X يأتى مع مواصفات غير متطورة مثل معالج ثنائى النواة، ودقة الشاشة التى تعمل باللمس منخفضة و لا تستجيب للمس بشكل طبيعى، ويأتى مع أندرويد 4.3 جيلى بينز مما يجعله غير متطور بعض الشىء.

هاتف ZTE Grand X- 2015-02 - اليوم السابع
هاتف ZTE Grand X

- Huawei Ascend Y550
هواوى من الشركات التى تطلق هواتف بمزايا متطورة للغاية ولكن هاتفHuawei Ascend Y550 الذى يأتى ضمن سلسلة "Y" هو مخصص للشباب لا يحتوى على مزايا كبرى خاصة من حيث دقة الشاشة والكاميرا .

شكل هاتف هواوى - 2015-02 - اليوم السابع
شكل هاتف هواوى

- LG G3 S

على الرغم من حصول هاتف إل جى LG G3 على لقب أفضل هاتف من قبل العديد من المواقع ولكن نسخة LG G3 S هى ليست فى نفس المستوى ولها سعر مرتفع يمكن شراء هواتف أخرى أعلى منه بنفس السعر.

تصميم هاتف LG G3 S - 2015-02 - اليوم السابع
تصميم هاتف LG G3 S

- Asus PadFone X mini

هاتف آسوس "بادفون إكس مينى" لم ينل استحسان بعض المستخدمين لعدة أسباب منها انها بكاميرا 5 ميجابيكسل فقط مع دقة غير مرتفعة ومواصفات عادية ليس بها أى تطور وغير جذابة بشكل عام كما أنه بطىء، وليس هناك ما يميزه عن أى هاتف أندرويد آخر.

هاتف آسوس PadFone X mini- 2015-02 - اليوم السابع
هاتف آسوس PadFone X mini

- نوكيا X

هاتف نوكيا إكس الذى كشفت عنه شركة نوكيا ويدعم تطبيقات الأندرويد اعتبره العديد من المستخدمين من الهواتف السيئة التى يمكن أن تشتريها خاصة مع مواصفات منخفضة وغير متطورة والعديد من المشكلات التى ظهرت بعد الاستخدام.

هاتف نوكيا X - 2015-02 - اليوم السابع
هاتف نوكيا X


موضوعات متعلقة..

"مترميش فلوسك فى الأرض".. أسوأ هواتف ذكية فى العالم.. مواصفات ضعيفة وعيوب بالجملة وأسعار مرتفعة.. "نوكيا x " الأسوأ.. وأجهزة "سامسونج" الرخيصة تكشف رداءتها.. و"سونى " تقدم منتجا مخيبا للآمال

4 عيوب مزعجة فى جهاز سامسونج جلاكسى نوت 4








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة