"مترميش فلوسك فى الأرض".. أسوأ هواتف ذكية فى العالم.. مواصفات ضعيفة وعيوب بالجملة وأسعار مرتفعة.. "نوكيا x " الأسوأ.. وأجهزة "سامسونج" الرخيصة تكشف رداءتها.. و"سونى " تقدم منتجا مخيبا للآمال

الأحد، 28 سبتمبر 2014 02:03 م
"مترميش فلوسك فى الأرض".. أسوأ هواتف ذكية فى العالم.. مواصفات ضعيفة وعيوب بالجملة وأسعار مرتفعة.. "نوكيا x " الأسوأ.. وأجهزة "سامسونج" الرخيصة تكشف رداءتها.. و"سونى " تقدم منتجا مخيبا للآمال HTC Desire 310
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
آلاف من الهواتف الذكية يتم الكشف عنها كل عام، وتنتجها شركات كبرى، وتأتى أغلبها مع مزايا متطورة ومتميزة، ولكن أيضا يضم بعضها عيوبا فنية واضحة ومقلقة لمستخدميها مثل عيوب الصناعة والتصميم ومواصفات غير متقدمة، ولا تتماشى مع التكنولوجيا الحديثة ومتطلبات المستخدم.

وقدم موقع phonearena الهندى قائمة بالهواتف الذكية الأسوأ التى ظهرت الفترة الماضية، والتى لا ينصح بشرائها أى مستخدم يريد تجربة متميزة مع هاتف متطور.
سونى Xperia E1
هو هاتف له شكل صغير وبسيط ويتميز مع معالج ثنائى النواة سنابدارجون 200، وكنه يأتى مع تصميم منخفض الجودة من البلاستيك، وكاميرا مخيبة للآمال وفقط 512MB من ذاكرة الوصول العشوائى "رام"، وترتفع درجة حرارة الجهاز بسرعة كبيرة، إضافة إلى سعره مرتفع.
	سونى Xperia E1
سامسونج Galaxy Grand Neo
مزود بشاشة كبيرة ولكن عيبها عدم وضوح الصور، كما أن المعالج لا يعمل بشكل جيد مع الهاتف ويجعل التعامل معه بطيئا للغاية، وهو ما دفع سامسونج لتخفيض سعر هذا الهاتف عدة مرات.
	سامسونج Galaxy Grand Neo
HTC Salsa
هو هاتف تحاول شركة htc الترويج له منذ عام 2011 ولكنه يعتبر من أسوأ الهواتف الذكية التى ظهرت على الإطلاق، وكان أهم ميزة فيه هو وجود زر مخصص للفيس بوك، وهذه لم تعد ميزة بعد تطور الهواتف.
HTC Salsa
نوكيا x
أطلقته نوكيا فى فبراير ويعمل على نظام تشغيل الأندرويد، ولكنه جاء مخيبا للآمال ليس به جوجل بلاى، ودقة عرض الشاشة ضعيفة، والكاميرا رديئة بشكل كبير، كما أن التصميم غير جذاب.
نوكيا x
Alcatel OneTouch Idol Alpha
فى حين أن نماذج الكاتيل ووان تتش أيدول السابقة تقدم الكثير المزايا المتطورة، ولكن نموذج أيدول ألفا، هو الأسوأ بسبب تصنيعه الملىء بالعيوب والبلاستيك الرخيص، ومعالج ضعيف جدا MediaTek وسعره مرتفع جدا ويبلغ 400 دولار.
Alcatel OneTouch Idol Alpha
سامسونج Galaxy Ace Style
شركة سامسونج تطلق العديد من الهواتف الرائعة والمتطورة ولكن هاتف Galaxy Ace Style التى أطلقته بسعر متوسط 200 دولار يعتبر هاتفها الأسوأ، لأنه يأتى بتصميم غير أنيق ومصنوع من البلاستيك الرخيص، ويحتوى على 512MB من ذاكرة الوصول العشوائى وكاميرا رديئة وألوان باهتة.
	سامسونج Galaxy Ace Style
HTC Desire 310
شاشة الهاتف 4.5 بوصة (480 × 854 بكسل) بدقة سيئة، وسماعة الأذن سيئة للغاية، والكاميرا تعطى نتائج ضعيفة، وهذا يوضح سبب سعره المنخفض.
HTC Desire 310








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة