احتفل بـ"الفلانتين" على الطريقة الرياضية بلمسة شبابية مع "سبايدر مان"

الجمعة، 13 فبراير 2015 07:14 ص
احتفل بـ"الفلانتين" على الطريقة الرياضية بلمسة شبابية مع "سبايدر مان" سبايدر مان المصرى
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفل فريق "Shape shifters" بـ"الفلانتين" على الطريقة الرياضية اليوم، الجمعة، بمشاركة "سبايدر مان" المصرى، أمام حديقة الطفل بمكرم عبيد، بداية من الساعة 7 ونصف صباحًا.

يقول رامى مصطفى، مسئول الفريق، لـ"اليوم السابع": "مسابقتنا الرياضية الأسبوعية لا تنتهى، ونحاول فى كل مسابقة عمل لمسات مختلفة كنوع من التغيير، ومع قدوم عيد الحب قبل موعد مسابقتنا، فكرنا فى الاحتفال مع المشتركين فهذه المناسبة السعيدة بعدة مفاجآت من أهمها مشاركة (سبايدر مان) فى المسابقة".

ويضيف: "اللياقة البدنية التى يتمتع بها (سبايدر مان) يمكن أن تكون قدوة للآخرين للمحافظة على صحتهم والتى تتم عن طريق ممارسة الرياضة بشكل مستمر، فكل ما نقوم به أسبوعيًا هو عمل تمارين لتقوية العضلات وعمل مسابقات جرى لنشر الوعى الرياضى اليومى بين المصريين، ولا نحصرها فى رياضة الجرى فقط، ولكن نقوم بممارسة التمارين الرياضية المختلفة إلى جانب الجرى حتى يكتسب المصريون جسما رياضيا ممشوقا مثاليا وصحيا فى نفس الوقت".

ويؤكد أنه خلال المسابقة تنتشر روح المنافسة بين المشاركين ويحدث بينهم نوع من التشجيع لاستكمال المشوار للحصول على الجوائز المختلفة، بالإضافة إلى اقتناعه بهدفنا، ويقوم مدربون محترفون رياضيون بعمل هذه التمارين وتقديم النصائح للمشاركين.


موضوعات متعلقة


بالصور.. أفكار مبتكرة لتقديم هدايا الـ"فلانتين"

"جرى ولعب وتنطيط" جولة "بلدنا أحلى بينا" لإسعاد أعضائها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة