تفاصيل التحقيقات الأولية فى حادث مقتل إخوانى على يد أمين شرطة بمستشفى العجوزة.. أحد الممرضين: "سمعت المتهم بيقول لشخص فى التليفون المبلغ صغير زوَّده شوية".. والنيابة تأمر بدفن الجثة والتحفظ على السلاح

الأحد، 01 فبراير 2015 05:28 م
تفاصيل التحقيقات الأولية فى حادث مقتل إخوانى على يد أمين شرطة بمستشفى العجوزة.. أحد الممرضين: "سمعت المتهم بيقول لشخص فى التليفون المبلغ صغير زوَّده شوية".. والنيابة تأمر بدفن الجثة والتحفظ على السلاح وزارة الداخلية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة العجوزة برئاسة المستشار أحمد دبوس، رئيس النيابة، بدفن وتشريح جثة المجنى عليه الذى لقى مصرعه على يد أمين شرطة بقوة قسم الوراق مع التصريح بالدفن، كما أمرت النيابة بالتحفظ على السلاح المستخدم بالواقعة، وإرسال المقذوفات الموجودة بالجثة للمعمل الجنائى.

وكشفت المعاينة التى أجراها المستشار أحمد دبوس، رئيس النيابة، أن المجنى عليه ويدعى "محمد عبد العاطى" طالب ينتمى لجماعة الإخوان، مصاب بطلقتين نافذتين بمنطقة الصدر أدت إلى وفاته فى الحال، أثناء تواجده بمفرده بإحدى الغرف وبها سرير واحد بالمستشفى.

وتبين من المعاينة أن المجنى عليه متحفظ عليه بمستشفى العجوزة العام بعد إصابته جراء مطاردة أمنية بينه وبين الشرطة وذلك بعد محاولته زرع قنبلة بدائية الصنع أمام حى الوراق إلا أنه تم القبض عليه، وتم التحفظ عليه.

واستمعت النيابة إلى أقوال أحد الممرضين العاملين بالمستشفى والذى أكد أنه سمع المتهم أمين الشرطة ويدعى "أسامة عبد الله محمد" من قوة قسم الوراق أثناء حديثه فى الهاتف المحمول ناحية شباك الغرفة موجها كلامه لأحد الأشخاص قائلا "المبلغ دا صغير كبره شوية"، وبعد ذلك سمع إطلاق نار بالغرفة.

وانتقل المستشار أحمد دبوس، رئيس نيابة العجوزة، تحت إشراف المستشار أحمد البقلى، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، إلى مستشفى العجوزة العام ظهر اليوم لمعاينة جثة إخوانى لقى مصرعه على يد أمين شرطة أثناء احتجازه بالمستشفى بعد القبض عليه لمحاولته إلقاء قنبلة أمام حى الوراق، وتلقيه أموالاً من الجماعة للتخلص من المتهم.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على المتهم "محمد عبد العاطى" طالب ينتمى لجماعة الإخوان أثناء محاولته إلقاء قنبلة أمام حى الوراق وكان ذلك فى ذكرى الاحتفال بثورة 25 يناير، إلا أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض عليه بعد إصابته فى مطاردة أمنية.

ومن جهتها، أمرت النيابة بإيداع المتهم داخل مستشفى العجوزة العام لتلقى العلاج جراء تلك الإصابة التى لحقت به من المطاردة وتعيين حراسة أمنية عليه مكونة من ضابط ومندوب شرطة يدعى "أسامة عبد الله محمد" من قوة قسم الوراق، وبصباح اليوم تم العثور على جثة المتهم وبها رصاصة من سلاح أمين الشرطة المكلف بحراسته.

وتبين من التحقيقات الأولية أن المتهم تلقى أموالاً من أعضاء جماعة الإخوان للتخلص من المتهم المقتول لاعترافه على العديد من قيادات الجماعة أثناء تحقيقات الأمن الوطنى معه.



أخبار متعلقة:

التحقيق مع أمين شرطة بعد اتهامه بقتل إخوانى محتجز بمستشفى العجوزة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf hassan

عفوآ

عدد الردود 0

بواسطة:

شرطي مأجور، وكلب ومات في ستين داهية

كلمتين وبس

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو صطيف

الغربية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة