التحقيق مع أمين شرطة بعد اتهامه بقتل إخوانى محتجز بمستشفى العجوزة

الأحد، 01 فبراير 2015 02:31 م
التحقيق مع أمين شرطة بعد اتهامه بقتل إخوانى محتجز بمستشفى العجوزة جثة – أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقل المستشار أحمد دبوس رئيس نيابة العجوزة، تحت إشراف المستشار أحمد البقلى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة إلى مستشفى العجوزة العام لمعاينة جثة إخوانى لقى مصرعه على يد أمين شرطة أثناء احتجازه بالمستشفى بعد القبض عليه لمحاولته إلقاء قنبلة أمام حى الوراق، وتلقيه أموالا من الجماعة للتخلص من المتهم.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على المتهم "محمد عبد العاطى" طالب ينتمى لجماعة الإخوان أثناء محاولته إلقاء قنبلة أمام حى الوراق وكان ذلك فى ذكرى الاحتفال بثورة 25 يناير، إلا أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض عليه بعد إصابته فى مطاردة أمنية.

ومن جهتها أمرت النيابة بإيداع المتهم داخل مستشفى العجوزة العام لتلقى العلاج جراء تلك الإصابة التى لحقت به من المطاردة وتعيين حراسة أمينة عليه مكونة من ضابط ومندوب شرطة يدعى "أسامة عبد الله محمد" من قوة قسم الوراق، وبصباح اليوم تم العثور على جثة المتهم وبها رصاصة من سلاح أمين الشرطة المكلف بحراسته.

وتبين من التحقيقات الأولية أن المتهم تلقى أموالا من الإخوان للتخلص من المتهم المقتول لاعترافه على العديد من قيادات الجماعة أثناء التحقيق معه.

وانتلقت النيابة إلى المستشفى لمناظرة الجثة، ومن المقرر أن تقوم بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة مع التصريح بالدفن، حيث تم التحفظ على أمين الشرطة المتهم لحين التحقيق معه عن سبب قيامه بإطلاق النار عليه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة