بالصور.. البيتزا القلب أفضل اختيار فى عيد الحب

الأحد، 01 فبراير 2015 02:17 م
بالصور.. البيتزا القلب أفضل اختيار فى عيد الحب البيتزا
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنتِ ترغبين فى تقديم أشهى الأصناف التى يقبل عليها جميع أفراد الأسرة كالبيتزا والمعجنات الغربية، لإضفاء أجواء المرج والسعادة داخل المنزل فى أعياد الحب، فيفضل أن تختارى القالب المناسب لليوم المناسب، فيعتبر قالب البيتزا والكيك على شكل قلب، هو الأفضل للحصول على أشكال مختلفة من أصناف المعجنات بعيد الحب.

بيتزا على هيئة قلوب  - 2015-02 - اليوم السابع

بيتزا على هيئة قلوب

البيتزا القلب أفضل اختيار فى عيد الحب
تقول "مارينا إدور" خبيرة الإتيكيت: حتى فى اختيار الأدوات المنزلية أو أدوات المطبخ المستخدمة فى تقيم بعض الأصناف فى مناسبات معينة، يجب أن نتبع قواعد الأتيكيت التى تعيننا على اختيارها.

أشكال متعددة للبيتزا  - 2015-02 - اليوم السابع

أشكال متعددة للبيتزا

وتابعت: فتعتبر القوالب على شكل قلب هى أفضل هذه الأدوات التى تتماشى مع أجواء الرومانسية الخاصة بعيد الحب، فمن منا لا يفضل أن يتناول طعامه على شكل قلب يفتح شهية الطعام والحب فى أن واحد.

معجنات تلائم عيد الحب - 2015-02 - اليوم السابع

معجنات تلائم عيد الحب

لذلك أصبح بإمكاننا وضع المعجنات التى نقبل عليها ويفضلها جميع أفراد الأسرة قبل النضج داخل هذا القالب دون أن يعلم أفراد أسرتنا بذلك حتى تكون مفاجأة لهم.


موضوعات متعلقة..

بـ"الكيت كات".. و"إم إم".. وقوس قزح.. "زينب" تؤسس أول معمل لإعادة اختراع "التورته".. الفتاة التى درست الإعلام بالجامعة الأمريكية بدأت صناعة الكب كيك منذ 6 سنوات.. وتنظم مسابقات لأفضل حلوى بين الشباب

كب كيك الجبن الشيدر.. بديل جديد لساندوتشات المدرسة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة