خريطة التوك شو الليلة..رئيس "النور" يعرض خطط الحزب فى البرلمان بـ"العاشرة مساء".. وزيرة الهجرة تتواصل مع المصريين بالخارج فى "الحياة اليوم".. أشهر الخاسرين للبرلمان بـ"آخر النهار"

الأحد، 06 ديسمبر 2015 04:47 م
خريطة التوك شو الليلة..رئيس "النور" يعرض خطط الحزب فى البرلمان بـ"العاشرة مساء".. وزيرة الهجرة تتواصل مع المصريين بالخارج فى "الحياة اليوم".. أشهر الخاسرين للبرلمان بـ"آخر النهار" الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الأحد، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "العاشرة مساء"، مع الإعلامى وائل الإبراشى على قناة دريم، حيث يستضيف الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، ويدور حوار حول استعراض وتقييم رئيس الحزب السلفى لنتائجه فى الانتخابات البرلمانية بجولتيها الأولى والثانية، وموقف الحزب من الكتل البرلمانية التى يتم إعدادها داخل مجلس النواب الجديد، ورأيه فى الأسماء المطروحة لرئاسة البرلمان.

هنا العاصمة مع لميس الحديدى



ويحل على برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدى على قناة سى بى سى، الفنان العراقى إلهام مدفعى، حيث يدور الحوار حول جمعه بين الفن والسياسية فى أجمل أغنياته، وتعليقه على الوضع الراهن فى الساحة العراقية والسورية، وكيفية محاربة القوى المتطرفة والإرهابية فى العراق وبلاد الشام.

الحياة اليوم مع تامر أمين



ويحاور برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامى تامر أمين ولبنى عسل على قناة الحياة، السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج، وتتحدث عن جولتها التفقدية المقررة لعدد من القرى الأكثر فقرا بمحافظة المنيا، ومناقشة آلية الوزارة للحفاظ على حقوق المصريين فى الخارج، وكيفية التواصل من المصريين المقيم بالخارج بآلية مستدامة تعيد دور الحكومة فى حياة المصريين بالخارج.

الله أعلم مع الدكتور على جمعة



ويناقش برنامج "والله أعلم" مع الإعلامى عمرو خليل على قناة سى بى سى، وفى ضيافة الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق، حقيقة الخلاف السياسى فى الإسلام، والفرق بين السنة والشيعة فى الإسلام، وما هى حقيقة المذاهب وموقف الشيعة منها.

سيادة الناخب مع جمال عنايت



ويحضر فى برنامج "سيادة الناخب" مع الإعلامى جمال عنايت على التلفزيون المصرى، النائب علاء عبدالمنعم، الفائز على قائمة "في حب مصر"، وحوار حول البرلمان الجديد، حيث يوضح فيه موقفه من التكتلات التى يتم تشكيلها داخل مجلس النواب.

بوضوح مع عمرو الليثى



ويحقق الإعلامى عمرو الليثى ببرنامج "بوضوح"، فى القضية التي هزت الرأي العام مؤخرًا، حيث يعرض جريمة قتل لزوج على يد زوجته وعشيقها، وبدأت ببلاغ بالعثور على جثة سائق بها العديد من الطعنات بمنطقة بولاق الدكرور، ويعرض ملابسات القضية ولقاءات بالصوت والصورة من قسم بولاق.

آخر النهار مع عادل حمودة



ويستضيف برنامج "آخر النهار" مع الإعلامى عادل حمودة على قناة النهار، فاطمة ناعوت، المرشحة الخاسرة بدائرة مصر الجديدة، والمهندس باسل عادل المرشح الخاسر بدائرة مدينة نصر، وفقرة عن أشهر الخاسرين فى الانتخابات البرلمانية والأبطال فى مواجهة المال السياسى وحرب الشائعات.


100 سؤال مع راغدة شلهوب


ويحاور برنامج "100 سؤال" مع الإعلامية راغدة شلهوب على قناة الحياة، الفنانة نيللى كريم، وترد على الأسئلة المتعلقة بأعمالها الفنية وحياتها الشخصية والأسرية، وموقفها من عمليات التجميل والمشاهد الساخنة فى السينما والتلفزيون.


موضوعات متعلقة:



خريطة التوك شو الليلة.. محمود مسلم ضيف "الحياة اليوم"..وحسين صبور يتحدث عن الاستثمار فى "البيت بيتك"..وعلى جمعة يرد على الخوارج بـ"والله أعلم"..و"حوار القاهرة" يفتح نتائج اجتماع قمة المناخ











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة