خريطة التوك شو الليلة.. محمود مسلم ضيف "الحياة اليوم"..وحسين صبور يتحدث عن الاستثمار فى "البيت بيتك"..وعلى جمعة يرد على الخوارج بـ"والله أعلم"..و"حوار القاهرة" يفتح نتائج اجتماع قمة المناخ

السبت، 05 ديسمبر 2015 04:04 م
خريطة التوك شو الليلة.. محمود مسلم ضيف "الحياة اليوم"..وحسين صبور يتحدث عن الاستثمار فى "البيت بيتك"..وعلى جمعة يرد على الخوارج بـ"والله أعلم"..و"حوار القاهرة" يفتح نتائج اجتماع قمة المناخ حسين صبور رئيس جمعية رجال الأعمال
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو" العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، اليوم السبت، والتى تنطلق من برنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل والإعلامى تامر أمين، على فضائية "الحياة"، حيث يستضيف الكاتب الصحفى محمود مسلم رئيس تحرير "الوطن"، وأحمد ناجى قمحه رئيس وحدة بحوث الرأى العام بمركز الأهرام، وحلقة خاصة عن الأجواء الانتخابية التى انتهت الأسبوع الماضى، وإعلان اللجنة العليا للانتخابات لنتائج انتخابات مجلس النواب داخل وخارج مصر بالأمس.

على مسئوليتى مع أحمد موسى


ويناقش برنامج "على مسئوليتى" الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، على فضائية "صدى البلد" العديد من الملفات والتى يأتى على رأسها التعليق على انتهاء العملية الانتخابية واكتمال خارطة الطريق داخل الدولة باكتمال انتخاب مجلس النواب الجديد بعد اختيار كافة أعضاءه من خلال الانتخابات البرلمانية التى كانت آخر مراحلها الأسبوع الماضى، كما يعلق "موسى" على الأزمة بين روسيا وتركيا وانتهاك أنقرة للأراضى العراقية بعد نشر قوات لها هناك.

والله أعلم مع الدكتور على جمعة


ويظهر الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق، ببرنامجه "والله أعلم" الذى يذاع على فضائية "سى بى سى" فى حلقة اليوم السبت للحديث عن بداية ظهور الخوارج ومخاطرهم على الإسلام والمسلمين، كما يتحدث عن الفتن الكبرى التى ظهرت فى هذا الزمن، وكيفية الوقاية منها.

القاهرة 360 مع أسامه كمال


ويحل خالد عبد القادر مدير عام شركة ميكروسوفت مصر، ضيفا ببرنامج "القاهرة 360" الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال على فضائية "القاهرة والناس" ليكشف الجديد فى تكنولوجيا المعلومات، وهل يمكن أن تفتح تكنولوجيا المعلومات أبواب المستقبل أمام مصر، وإمكانية امتلاك مصر قاعدة قوية تكنولوجية متطورة من عدمه، وما هى البرامج الجديدة التى تتبناها ميكروسوفت العالمية للتعاون مع مصر؟.

حوار القاهرة مع عمرو عبد الحميد


ويفتح برنامج "حوار القاهرة" الذى يقدمه الإعلامى عمرو عبد الحميد على فضائية "سكاى نيوز عربية"، نتائج اجتماع المناخ الذى عقد فى فرنسا، بجانب الحديث عن أزمة اعتراض أهالى الزمالك على تنفيذ خط المترو الجديد، حيث يستضيف المهندس أحمد أبو السعود، رئيس جهاز شئون البيئة للحديث عن هذا الأمر.

البيت بيتك مع رامى رضون


وفى فقرة خاصة عن الاستثمار والمستثمرين يحل حسين صبور رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، ضيفا ببرنامج "البيت بيتك" الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان على فضائية "TEN" للحديث عن المعوقات التى تعوق الاستثمار داخل الدولة ورأيه فى قوانين الاستثمار الجديدة.


موضوعات متعلقة:


خريطة التوك شو.. أحمد حسن يتحدث عن مسيرته الكروية بـ"واحد من الناس".. حسين صبور ضيف "القاهرة 360".. نضال الشافى وزوجته يرويان قصة حبهما فى "معكم".. و"90 دقيقة" يناقش أجندة "اللواءات تحت قبة البرلمان"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة