الصحف الإيرانية: إيران فى فهرس الوجهات السياحية فى عام 2016.. والشرطة توقف أتوبيس سياحى وتمنع استكمال رحلته بسبب اختلاط النساء والرجال.. وطهران تمر بأكثر الأيام تلوثا للهواء

الخميس، 24 ديسمبر 2015 01:23 م
الصحف الإيرانية: إيران فى فهرس الوجهات السياحية فى عام 2016.. والشرطة توقف أتوبيس سياحى وتمنع استكمال رحلته بسبب اختلاط النساء والرجال.. وطهران تمر بأكثر الأيام تلوثا للهواء سياح فى ايران - صورة أرشيفية
إعداد إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ايران


إيران فى فهرس المقاصد السياحية فى 2016



اليوم السابع -12 -2015


قالت صحيفة إيران نقلا عن تقريرا للسى أن ان الأمريكية، أن إيران فى فهرس 16 دولة الأوئل التى تحتل المركز الأول فى المقاصد السياحية لعام 2016، وقالت الصحيفة أن الإذاعة الأمريكية اقترحت على القراء السفر إلى إيران كى تتغير وجهة نظرهم عن هذا البلد.

ونقلت الصحيفة عن سى أن ان التى قالت، مع تحسن العلاقات الدولية مع إيران، أصبح من الممكن لكثير من السياح زيارة هذه الدولة الغنية بالتاريخ، وإلقاء نظرة على مساجدها المزينة، وقال أن هناك وجهات سفر صاعدة ستستمتع بزيارتها فى 2016 بينها إيران والقطبين المتجمدين.

وقالت الصحيفة أن ناشيونال جيوجرافيك مؤخرا صنفت إيران بين المناطق التى يجب زيارتها فى 2016.

آرمان


والشرطة توقف أتوبيس سياحى وتمنع استكمال رحلته بسبب اختلاط النساء والرجال



اليوم السابع -12 -2015


بينما كشفت صحيفة آرمان واقعة استيقاف أتوبيس سياحى كان يقل سياح أجانب فى طريقه إلى مدينة اصفهان، وقالت الصحيفة أن الشرطة استوقفت 32 سائح فى مدينة نايين ولم تسمح لهم بدخول المدينة، بسبب جلوس رجل ومرأة إلى جانب بعض فى الحافلة.

وقالت الصحيفة أن الشرطة وجهت إليهم تهمة الاختلاط فى الحافلة ومنعتهم من دخول المدينة.

وأوضحت أن الواقعة حدثت بعد إصدار النائب العام فى محافظة اصفهان أوامر بالتصدى للرحلات المختلطة فى صحراء مرنجاب.

ونقلت الصحيفة عن مسئول مكتب السياحى لهذه الرحلة، أن أغلب من كانوا فى الحافلة أسر وأبنائهم، وكان من المقرر أن يذهبوا إلى صحراء ورزنه لرحلة سفارى تستغرق يومان، وكان يحمل التصاريح اللازمة لذلك.

وطن امروز


أمس طهران مرت بأكثر الأيام تلوثا للهواء



اليوم السابع -12 -2015


قالت صحيفة وطن امروز أن العاصمة طهران مرت أمس الأربعاء بأكثر الأيام تلوثا للهواء بينما لم تغلق المدارس. وأضافت أن الطلاب فى مدينة شهررى أمس ذهبوا إلى مدارسهم فى هواء ملوث.

وتعد طهران المكتظة التى لا يقل عدد سكانها عن 12 مليون نسمة أشد المدن تأثرا. وتشتد حدة التلوث فى الشتاء، حيث يحول الهواء البارد دون ارتفاع الضباب الدخانى إلى طبقات الجو العليا.

كما أعلن رئيس مجلس مدينة طهران، مهدى جمران، أن تلوث الهواء فى العاصمة الإيرانية يتسبب فى مقتل 180 شخصاً على الأقل يومياً.

واضطرت الحكومة إلى إغلاق جميع المدارس ورياض الأطفال فى العاصمة الإيرانية، بسبب ارتفاع مستويات تلوث الهواء إلى مستويات غير آمنة.




موضوعات متعلقة..




الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل أبرمت صفقة غاز طبيعى مع مصر لمدة 7 سنوات بـ250 مليون دولار.. وزير الطاقة الإسرائيلى: سنكون قوة إقليمية فى مجال الغاز الطبيعى بعد تصديره لمصر



الصحافة الإسبانية: فشل تحالف الحزب الشعبى والاشتراكى فى الحكومة الإسبانية بسبب رفض الاشتراكيين.. والحزب المعارض: الحل الوحيد فى إجراء انتخابات جديدة.. وحزب ثيودادانوس الحل الأمثل لتشكيل حكومة مستقرة



التوك شو: "الداخلية": لا يوجد أى حالات اعتقال فى مصر.. إبراهيم عيسى بـ"القاهرة والناس": "دعم مصر" غير شرعى و"عودة للصوت الواحد".. عالم أزهرى: أهل مصر اعتادوا إظهار محبتهم للرسول بـ"الطعام والذكر"


الصحف المصرية: تغيير حكومى.. مبادرة رئاسية للنهوض بصناعة الإلكترونيات.. اختيار المرشحين لرئاسة البرلمان والوكيلين واللجان النوعية.. اتصالات مصرية للحصول على ودائع مالية ومساعدات نفطية خليجية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة