غرائب العادات فى سوق العقارات.. "8" رقم الساكن سعيد الحظ فى الصين.. مساكن الفلبين أفضل بالنمل الأسود.. والمبانى السكنية والتجارية فى نيويورك تخلو من الطابق الـ13

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 06:45 م
غرائب العادات فى سوق العقارات.. "8" رقم الساكن سعيد الحظ فى الصين.. مساكن الفلبين أفضل بالنمل الأسود.. والمبانى السكنية والتجارية فى نيويورك تخلو من الطابق الـ13 عقارات - صورة أرشيفية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل تعلم أن الصينيين يعتقدون أن من يعيش فى منزل رقم ثمانية يعتبر محظوظا؟.. وأنه فى نيويورك هناك العديد من المبانى السكنية والتجارية، بالإضافة إلى الفنادق تخلو من الطابق الـ13، للابتعاد من الحظ السيئ؟..

فى يوم الجمعة، الثالث عشر من الشهر، يستسلم العديد من البشر للخرافات المتعلقة فى هذا اليوم، ويفضلون البقاء فى المنزل والابتعاد عن أى سوء قد يواجههم، أما البعض الآخر فينظر إلى هذه الاعتقادات كخرافات بالنسبة لهم ويتداولونها بهدف التسلية، لذلك قررت المنصة الإلكترونية العقارية "لامودى" الكشف عن بعض الخرافات الخاصة بالعقارات فى مختلف أنحاء العالم.

الفلبين


هناك العديد من الخرافات فى الفلبين، أو كما يطلق عليها ساكنوها لؤلؤة الشرق، يعتقد ساكنو المنازل بأن وجود النمل الأسود فى المنزل بشكل طبيعى سيمنحهم حياة طويلة ومزدهرة، أما إذا تم استخدام طعام لجلب النمل فذلك يعتبر غشّا ويبطل مفعول الخرافة، إضافة للذلك فإن تاريخ نقل ملكية العقار مهم جدا للفلبينيين، حيث إن الأرقام التى تحتوى صفر أو ثمانية فهى تجلب التفاؤل للعقار، بينما رقم تسعة فهو يجلب الحظ السيئ له.

غرب أفريقيا


فى دول مثل ساحل العاج والسنغال وغانا، على سبيل المثال، يعتقد العديد أن كنس وتنظيف المنزل الجديد يبعد عنهم الثراء ويجلب لهم الفقر بالمقابل، حتى أصبح البعض الآخر يسخر منهم بأن الكسل هو من جلب هذه الخرافة لهم.

إندونيسيا


يعتقد العديد من الإندونيسيين أن المكاتب التجارية تكون مسكونة، لذلك يحتفظ العديد من المديرين بأرقام المشعوذين باستمرار فى حال احتاجوا لذلك، إضافة إلى أن العديد منهم يتجه فى يوم الجمعة إذا صادف الثالث عشر من الشهر إلى المبانى المهجورة، ووضع الطعام فى هذه المبانى اعتقادا بأن ذلك سيمنحهم حياة خالية من اضطراب الأرواح والجن.. ليس ذلك وحسب لكن هل تعلم أيضا أن العديد يؤمن بأن بناء مدخل المنزل على الجهة الشمالية قد يعرض ثروتهم للخطر، ويؤدى ذلك إلى الفقر؟

المكسيك


لديهم خرافة عجيبة متعلقة بالنساء، حيث إن صادف ومسح العامل سواء فى مكان عام أو فى المنزل وحذاءها دون أى قصد خلال مسحه الأرض، فإنها ستظل عزباء طيلة العمر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة