الصحف الإيرانية.. قائد قوى الأمن الداخلى: اعتقلنا المتورطين فى اعتداء دزفول.. مناورات لوحدات التدخل السريع الإيرانية بمختلف المعدات.. رفسنجانى: العالم أدرك عجزه عن مواجهة الإرهابيين دون مساعدة إيران

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 02:03 م
الصحف الإيرانية.. قائد قوى الأمن الداخلى: اعتقلنا المتورطين فى اعتداء دزفول.. مناورات لوحدات التدخل السريع الإيرانية بمختلف المعدات.. رفسنجانى: العالم أدرك عجزه عن مواجهة الإرهابيين دون مساعدة إيران رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام فى إيران آية الله هاشمى رفسنجانى
إعداد مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وكالة فارس : قائد قوى الأمن الداخلى: اعتقلنا المتورطين فى اعتداء دزفول


أعلن قائد قوى الأمن الداخلى العميد حسين اشترى عن اعتقال المتورطين فى الاعتداء على موكب حسينى فى مدينة دزفول ليل الجمعة الماضية.

اليوم السابع -10 -2015

وفى تصريح للصحفيين على هامش الدورة التأهيلية للمدراء التنفيذيين لشرطة الطرق علق العميد اشترى على اعتداء دزفول بالقول إن الحادثة شهدت إطلاق نار من قبل مجهولين على المواطنين، وعقب الحادث فورا قامت الأجهزة الأمنية وقوى الأمن الداخلى بمتابعة الاعتداء بالتعاون مع الجهاز القضائى.

وقال قائد قوى الأمن الداخلى، إنه تم اعتقال المتورطين باعتداء دزفول الليلة الماضية ونقوم الآن بدراسة القضية وسنعلن عن نتائج ذلك للمواطنين بعد التنسيق مع السلطة القضائية.

وكالة فارس : مناورات لوحدات التدخل السريع الإيرانية بمختلف المعدات


قامت وحدات التدخل السريع التابعة للقوة البرية لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية بتنفيذ عمليات فى إطار المرحلة الرئيسية لمناورات "محرم" الجارية غرب البلاد.

اليوم السابع -10 -2015

واستخدمت وحدات التدخل السريع فى هذه العمليات مختلف المعدات ومنها القناصة و"آر بى جى 29".

ومن الفقرات الأخرى لهذه المرحلة من المناورات تدمير العربات المدرعة المعادية باستخدام منظومات "دهلاوية" الصاروخية المضادة للدروع.

وخلال تنفيذ المهمات البرية قامت مقاتلات القوة الجوية للجيش بتقديم الدعم للوحدات المشاركة من خلال تنفيذ عمليات قصف واسعة للمنطقة.

وكالة فارس :البرغوثى لوكالة "فارس": الانتفاضة الشعبية ستستمر ونحن فى مرحلة مواجهة مع الاحتلال


قال النائب الدكتور مصطفى البرغوثى الأمين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية، إن الانتفاضة الشعبية الفلسطينية الحالية ستستمر وتتصاعد لأن الجميع أدرك بأننا فى مرحلة مواجهة مع الاحتلال وليس فى مرحلة حل.

اليوم السابع -10 -2015

وأضاف البرغوثى فى تصريح لوكالة "فارس" اليوم الأحد، أن الاحتلال يمارس البطش والتنكيل بشكل متواصل بحق الفلسطينيين وليس فقط قام بقتل أكثر من 40 شهيدا فلسطينيا، بل إضافة إلى ذلك قاموا فى غضون أسبوعين فقط بجرح 5000 فلسطينى حتى هذه اللحظة عدد كبير منهم بالرصاص الحى.

وأكد البرغوثى: "نحن نتحدث عن بطش وإجرام لنظام فاشى نظام يتستر حتى على المستوطنين الفاشست الذين يحرقون الأطفال، وهم أحياء نحن نتحدث عن حكومة ودولة مجرمة كدولة "إسرائيل"، لقد آن الأوان أن توضع أمام القانون، ولا يجوز للعالم أن يسكت على هذه الجرائم ويجب أن تفرض عقوبات ومقاطعة على إسرائيل".

وأشار النائب البرغوثى إلى أنه بالنسبة لنا كشعب فلسطينى فبعد كل الذى جرى لو لم تكن الانتفاضة قد بدأت قبل أسبوعين فهى يجب أن تبدأ اليوم، لأنه لا حل سوى أن نعتمد على أنفسنا، مستشهدا بالمثل القائل "ما حك جلدك مثل ظفرك"، لن نتراخى أو نتراجع هذه الانتفاضة الشعبية ستستمر وستتواصل، فالجميع أدرك أننا لسنا فى مرحلة حل مع الاحتلال بل فى مرحلة مواجهة وتصدى لمخططاته الإجرامية العدوانية.

وكالة مهر: رفسنجانى: العالم أدرك عجزه عن مواجهة الإرهابيين دون مساعدة إيران


أكد رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام فى إيران آية الله هاشمى رفسنجانى، أن إيران هى أكثر دول المنطقة أمنا وقوة وأن القوى العالمية قد أدركت بأنها عاجزة عن مواجهة الإرهابيين وإرساء الأمن فى المنطقة من دون مساعدة إيران.

اليوم السابع -10 -2015

وأفادت وكالة مهر للأنباء بأن آية الله رفسنجانى أشار لدى استقباله جمعا من النشطاء السياسيين والاجتماعيين والرياضيين والثقافيين والاقتصاديين فى محافظة البرز اليوم إلى مجىء المسئولين الأمنيين والدفاعيين لمختلف دول العالم إلى طهران للمشاركة فى الاجتماع التحضيرى لمؤتمر ميونيخ الأمنى وقال: إن استضافة إيران لمثل هذه الاجتماعات التى لم تكن تدعى إيران حتى لحضورها فى السابق هو نتيجة أتباعنا سياسة خارجية صحيحة ومعقولة.

كما نوه رفسنجانى إلى الآثار السلبية للعقوبات وقال: إن الشعب الإيرانى الصبور قد خرج برأس مرفوع من هذه العقوبات التى قل نظيرها فى العالم ويجب علينا أن نكون يقظين حتى انتهاء تنفيذ الاتفاق النووى ونحذر من الفتن.


موضوعات متعلقة


- التوك شو:"العليا للانتخابات": الإقبال متوسط ويصعب حصر الناخبين.. أمن الإسكندرية: ضبط مخالفين أمام لجان بعضهم ينتمى لحزب النور.. وزير التنمية المحلية: إقبال الناخبين على التصويت فى اليوم الأول ضعيف

- صحافة القاهرة: يوم الاتهامات بـ«الرشاوى الانتخابية».. «عبوة ناسفة» و14 زجاجة «مولوتوف» تؤخر التصويت فى اللجان.. وإجراءات أمنية مشددة.. مولدات احتياطية لتأمين التيار الكهربائى باللجان

- الصحافة الإسبانية: وزير خارجية إسبانيا يهدى كيرى "جيتار".. توقيع اتفاقية بين مدريد وواشنطن لإزالة التربة الملوثة من النفايات النووية الأمريكية.. البلدان يسعان للحد من التوتر بين إسرائيل وفلسطين

- الصحف الأمريكية: ضعف المشاركة الانتخابية فى مصر يعود لغياب توعية الناخب.. مصر تضطر لخفض سعر الجنيه لجذب رأس المال الأجنبى.. ونجاح اتفاق إيران النووى يعيد الاستقرار للشرق الأوسط

















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة