7 مشاهد فى الظهور الأول لـ"بيسيرو" بالأهلى.. مُعاينة ملعب التتش..أزمة "نسيان".. المدرب البرتغالى يرفض الهجوم ضد ابنه.. المقارنة مع جوزيه "مرفوضة".. و"سوبر" زيزو يلقى إعجاب المدير الفنى الجديد

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 08:12 ص
7 مشاهد فى الظهور الأول لـ"بيسيرو" بالأهلى.. مُعاينة ملعب التتش..أزمة "نسيان".. المدرب البرتغالى يرفض الهجوم ضد ابنه.. المقارنة مع جوزيه "مرفوضة".. و"سوبر" زيزو يلقى إعجاب المدير الفنى الجديد جانب من المؤتمر الصحفى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الظهور الأول للبرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى الجديد للأهلى، خلال تواجدها فى النادى أمس الأحد، قبل عقد المؤتمر الصحفى لتقديم المدرب البرتغالى للإعلام العديد من المشاهد اللافتة، يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية:

1_الحضور مُبكراً ومُعاينة التتش


كان بيسيرو حريصاً على أن يحضر للأهلى صباح اليوم باكراً وقبل عدة ساعات من عقد المؤتمر الصحفى الذى عقده النادى لتقديمه، وجلس المدرب الجديد للأحمر فى غرفة خلع ملابس اللاعبين، وأجتمع مع جهازه المعاون وقام بمُعاينة استاد مختار التتش وغرف ملابس اللاعبين قبل أن ينطلق المؤتمر.

2- التحدث من الوضع واقفاً


رفض بيسيرو أن يتحدث للإعلام خلال المؤتمر الصحفى عندما بدأ يُلقى كلمته وهو جالساً، وأصر على الوقوف ومعه مترجمه (هشام)، الأمر الذى كان لافتاً للنظر خاصة وأن زيزو كان جالساً خلال إلقاء كلمته كما بدا على بيسيرو رغبته فى التعرّف عن قرّب عن وسائل الإعلام الكثيرة، التى حضرت لتغطية المؤتمر، حيث أشاد المدرب البرتغالى بهذا التجمّع، وأكد أنه لم يشهده من قبل إلا فى نادى ريال مدريد، عندما كان مُساعداً لـ"كارلوس كيروش"، بينما لم يلحظه فى تجاربه الأخرى التى خاضها فى أندية أخرى كالهلال السعودى أو الوحدة الإماراتى وبراجا البرتغالى.

3- أزمة "النسيان"


فاجئ بيسيرو الجميع فى المؤتمر الصحفى عندما تحدث عن تجاربه السابقة، وأسهب فى الحديث عن تجربته مع ريال مدريد والهلال السعودى والوحدة، وبعد الانتقال للإجابة على سؤال آخر، قال: عفواً لقد نسيت الحديث عن بعض تجاربى فهى كثيرة ولا أتذّكر البعض منها الأمر الذى أثار دهشة الحضور.

4 - الشخصية القوية


ظهر واضحاً فى المؤتمر الصحفى أن بيسيرو أراد الرد سريعاً على الإتهامات التى تُطارده بضعف الشخصية، حيث رد سريعاً: لقد قمت بتدريب نجوم كبار أمثال زيدان وروبرتو كارلوس وغيرهم من نجوم الكرة الإماراتيى أمثال إسماعيل مطر وآخرين فى السعودية، وقادر على التعامل جيداً مع أى نجم لذا فهذا اتهام "بااااااطل".

5_لا تحاربوا أبنى


كان واضحاً أيضاً خلال المؤتمر الصحفى، أن المدرب الجديد للقلعة الحمراء مُستاء للغاية من إتهامات ضم نجله "فيتور" للجهاز المعاون له، وقال بنبرة عصبية: لماذا تهاجموه.. لقد عمل معى فى كثيراً من الأندية، وسيكون مكسب للجهاز الفنى.

6 - جوزيه.. بلاش مقارنة


رفض بيسيرو بنبرة سادها التوتر والحدة مقارنته دائماً بمواطنه مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأحمر، وقال: لقد صنع جوزيه إمبراطوريته فى سنوات عديدة..لكنى لم أبدأ مهمتى بعد فلماذا المٌقارنة المُبكرة بيننا؟

7 - الإشادة بإنجاز "زيزو"


حرص بيسيرو فى أكثر من مناسبة على الإشادة بالإنجاز الذى حققه عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" المدير الفنى السابق، الذى قاد الأهلى فى بطولة السوبر أمام الزمالك، وتوّج بها الأحمر بعد الفوز 3/2، وأكد بيسيرو أن زيزو حقق نجاحاً باهراً لأنه تولّى تدريب الفريق لمدة أسبوع فقط تقريباً نجح خلاله فى انتشال الفريق من "صدمة" خسارة الكأس والكونفدرالية ليُحقق لقب السوبر على خصم عنيد كالزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة