بالفيديو والصور..جولة مع النجوم على "إنستجرام"..ميريام فارس تنشر بورتريه رسم لها بحرفية..هيفاء وهبى باحتفالية "BVLGARI Gala dinner" فى روما..مايا نعمة ترفع لافتة Italy.. فارس كرم يستمتع بالجو فى مراكش

الأحد، 11 أكتوبر 2015 03:49 م
بالفيديو والصور..جولة مع النجوم على "إنستجرام"..ميريام فارس تنشر بورتريه رسم لها بحرفية..هيفاء وهبى باحتفالية "BVLGARI Gala dinner" فى روما..مايا نعمة ترفع لافتة Italy.. فارس كرم يستمتع بالجو فى مراكش هيفاء وهبى
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم عدد من النجوم والمشاهير صورا وفيديوهات جديدة ومميزة على صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الأجتماعى الشهير "إنستجرام" جاءت فى مقدمتهم النجمة ميريام فارس التى نشرت بورتريه رسم لها بحرفية شديدة.



أما نجمة الخليج أحلام فنشرت عدة مقاطع فيديو منهم مقطع صورته بنفسها لأحد المتاجر الكبرى الموجودة بالشنزيليزيه، بينما كان الفيديو الثانى من إعداد إحدى معجبات أحلام والذى أظهر النجمة بشكل يحمل خفة ظل واضحة.

وتزامنا مع الاحتفال بعيد ميلاده، أعاد السوبر ستار عمرو دياب نشر صوره على صفحته الشخصية من مرحلة الطفولة، حيث كان يحتفل حينها بعيد ميلاده، وهى الصورة التى لاقت سيلا من التهانى.




فى حين نشر عاصى الحلانى صورة من حلقة أمس، من برنامج اكتشاف المواهب الشهير "the voice" مع المتسابق العراقى نزار كاظم، وعلق الحلانى عليها فكتب: "تحية إلى نزار ابن العراق الحبيب.. مهما التأم الشمل وسمعنا وجمعنا من أصوت جميلة فى هذا المسرح الراقى لا بد أن تبعدنا المسافات فى نهاية البرنامج وتّضيعنا الأزقة والطرقات، وكل واحد منا سيكون فى مكان.. لكن لمن الغلبة فى النهاية.. الغلبة هى لمن يترك الأثر الكبير فى قلوب الناس ليس لمن يأخذ لقب ( احلى صوت ) وانت يا نزار تركت اثر كبير فينا نحنا المدربين وتركت اثر فى قلوب الناس والمشاهدين فى الوطن العربى بالإحساس والصوت والإرادة والصبر والإيمان.. اطلب من الله أن يعطيك القوة والعزيمة للاستمرار وأن تكون هذه التجربة بداية الحلم وأتمنى لك النجاح والتوفيق من كل قلبى..".




أما الفنانة الشابة مايا نعمة فنشرت صورتها وهى تودع إيطاليا متجهه إلى فرنسا، حيث التقطت الصورة وهى ترفع لافتة Italy، فى حين نشرت ديانا حداد صورة التقطتها بالطائرة.

 بورتريه ميريام فارس -اليوم السابع -10 -2015
بورتريه ميريام فارس


كذلك النجمة هيفاء وهبى فنشرت فيديو اثناء التقاطها صور باحتفالية " BVLGARI Gala dinner " فى روما، حيث ظهرت هيفاء بإطلالة ساحرة خطفت الأنظار.

عمرو دياب أيام الطفولة -اليوم السابع -10 -2015
عمرو دياب أيام الطفولة


أما النجم اللبنانى فارس كرم نشر صورته من مراكش فى المغرب حيث ظهر وهو يرتدى "شورت" بجانب حمام السباحة.

	نشر عاصى الحلانى صورة من حلقة أمس من برنامج
نشر عاصى الحلانى صورة من حلقة أمس من برنامج "the voice"


	مايا نعمة ترفع لافتة Italy -اليوم السابع -10 -2015
مايا نعمة ترفع لافتة Italy


	هيفاء وهبى باحتفالية
هيفاء وهبى باحتفالية "BVLGARI Gala dinner" فى روما


ديانا حداد -اليوم السابع -10 -2015
ديانا حداد


	فارس كرم  -اليوم السابع -10 -2015
فارس كرم



موضوعات متعلقة ..


- بالصور..جولة مع النجوم على "إنستجرام"..منى زكى فى إسطبل للخيول.. إليسا تنشر صورة إعلانها للـ"مجوهرات".. و"قبلة" مى حريرى.. رامى عياش مع أصدقائه.. ودومينيك تظهر بالـhot short.. أحلام بكواليس"المتاهة

- بالصور.. ملابس إليسا "الشفافة" فى باريس تضعها فى موقف محرج

- أحلام تنشر كواليس حلقتها من "المتاهة" على "إنستجرام"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة