بالصور..جولة مع النجوم على "إنستجرام"..منى زكى فى إسطبل للخيول.. إليسا تنشر صورة إعلانها للـ"مجوهرات".. و"قبلة" مى حريرى.. رامى عياش مع أصدقائه.. ودومينيك تظهر بالـhot short.. أحلام بكواليس"المتاهة

الأحد، 27 سبتمبر 2015 07:30 م
بالصور..جولة مع النجوم على "إنستجرام"..منى زكى فى إسطبل للخيول.. إليسا تنشر صورة إعلانها للـ"مجوهرات".. و"قبلة" مى حريرى.. رامى عياش مع أصدقائه.. ودومينيك تظهر بالـhot short.. أحلام بكواليس"المتاهة منى زكى بإسطبل للخيول
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم عدد من النجوم صورا جديدة ومميزة على صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الأجتماعى الشهير "إنستجرام" كانت فى مقدمتهم النجمة منى زكى التى نشرت صورة من إحدى جلسات التصوير التى خضعت لها مؤخرا، حيث ظهرت منى بإسطبل للخيول، بينما كانت ممسكة بإحداهم، فى حين نشرت مى سليم صباح اليوم صورة التقطتها بطريقة الـselfie.

	 منى زكى بإسطبل للخيول -اليوم السابع -9 -2015
منى زكى بإسطبل للخيول


فى حين حرصت النجمة داليا البحيرى التى عرفت بأناقتها أن تنشر صورة خطفت أنظار قطاع كبير من مرتادى صفحتها، أما النجمة اللبنانية إليسا نشرت على صفحتها بـ"إنستجرام" صورة من إعلانها لإحدى ماركات المجوهرات الشهيرة.

وعن رامى عياش فكانت أحدث صوره مع أصدقائه المقربين منهم الإعلامية نضال الأحمدية والفنانة دينا حايك، أما مى حريرى فنشرت صورة لمحبيها مرسلة "قبلة" من خلالها، أما دومينيك حورانى فظهرت بالـhot short.


"سيلفى" مى سليم


أما السوبر ستار هيفاء وهبى فنشرت صورتها بإطلالة رائعة، حيث التقطت صورتها فى المصعد، وعلقت هيفاء على الصورة: "An Elevator moment ".

فى حين نشرت مطربة الخليج أحلام على "إنستجرام" عدة صور التقطتها بكواليس برنامج المتاهة مع الإعلامية وفاء الكيلانى، حيث تحل أحلام ضيفة الحلقة الأولى من البرنامج والتى من المقرر أن تعرض بعد غد الثلاثاء والذى يذاع على قناة mbc.

	داليا البحيرى بإطلالة رائعة  -اليوم السابع -9 -2015
داليا البحيرى بإطلالة رائعة


	هيفاء خاطفة للأنظار  -اليوم السابع -9 -2015
هيفاء خاطفة للأنظار


	أحلام بكواليس البرنامج -اليوم السابع -9 -2015
أحلام بكواليس البرنامج


	مطربة الخليج أحلام بإحدى الصور  -اليوم السابع -9 -2015
مطربة الخليج أحلام بإحدى الصور


	أحلام فى كواليس
أحلام فى كواليس "المتاهة"


	إليسا  -اليوم السابع -9 -2015
إليسا


	رامى عياش مع أصدقائه  -اليوم السابع -9 -2015
رامى عياش مع أصدقائه


	مى حريرى ترسل قبلة لمحبيها  -اليوم السابع -9 -2015
مى حريرى ترسل قبلة لمحبيها


	دومينيك حورانى تظهر بالـhot short  -اليوم السابع -9 -2015
دومينيك حورانى تظهر بالـhot short


	دومينيك تظهر بالـhot short  -اليوم السابع -9 -2015
دومينيك تظهر بالـhot short










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة