بالصور.. شذى حسون تبكى على الهواء مع شريهان أبوالحسن وتؤكد: لا أحب الظلم.. الفنانة العراقية: أحلام كانت تريدنى تحت جناحها ونهايتها الفنية على يدى..ومازحت جمهورى عقب سقوطى على المسرح"أنا وقعت فى حبكم"

الأربعاء، 07 يناير 2015 09:03 م
بالصور.. شذى حسون تبكى على الهواء مع شريهان أبوالحسن وتؤكد: لا أحب الظلم.. الفنانة العراقية: أحلام كانت تريدنى تحت جناحها ونهايتها الفنية على يدى..ومازحت جمهورى عقب سقوطى على المسرح"أنا وقعت فى حبكم" الإعلامية شريهان أبو الحسن والنجمة شذى حسون
كتبت أمنية جلال - تصوير مصطفى مرتضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من البكاء انتابت الفنانة شذى حسون خلال استضافتها على الهواء مباشرة مع الإعلامية شريهان أبو الحسن فى برنامجها "ست الحسن"، بسبب الشائعات التى تطاردها منذ ظهورها بالوسط الفنى، قائلة: "أحاول أن أكون قوية، ولا أحب أن أضر غيرى، ولا أحب الظلم وأن يقال عنى كلام كله خاطئ"، مؤكدة أن البعض يشن عليها هجومًا وحروبًا عبر مواقع التواصل الاجتماعى يتهمونها بالغرور قائلة: "مع إنى طيبة وحنونة جدا".

	الإعلامية شريهان أبو الحسن والنجمة شذى حسون - 2015-01 - اليوم السابع

الإعلامية شريهان أبو الحسن والنجمة شذى حسون

وأضافت شذى حسون، أنها تحاول أن تكون دائما قوية الشخصية، مضيفة أنها تستغرب مما يحدث معها، قائلة: "قلبى طيب جدا وممكن أتعصب فى لحظة وكلمة تهدينى"، ووجهت حديثها لشخصية رفضت ذكر اسمها، قائلة: "كل ده عشان الفن وعشان تكونى أهم واحدة خلاص أنتى أهم واحدة خلينى فى حالى والكلام دا ليس للفنانة أحلام ولكن بصفة عامة".

شذى حسون فى كواليس البرنامج - 2015-01 - اليوم السابع

شذى حسون فى كواليس البرنامج

وعن خلافاتها مع المطربة "أحلام" قالت شذى حسون: "اكتشفت أن الصداقة التى كانت تريدها أحلام أن أكون تحت جناحها دائما، لذلك قمت بالرد بطريقة تليق بى وبتربيتى وأخلاقى وليس بالمستوى الذى تحدثت به ورديت فى تويتر: إن شاء الله نهايتك الفنية هاتكون بين إيديا".

	وتمسك هاتفها قبل بدء الحلقة - 2015-01 - اليوم السابع

وتمسك هاتفها قبل بدء الحلقة

وأوضحت شذى حسون، أنها تعلمت الفن من مصر، وأتقنته من فنانيها مثل العندليب وأم كلثوم وليلى مراد، بجانب أسرة شركة "روتانا" التى أضافت لها كثيرا، بخلاف غنائها العراقى والخليجى، وأنها كونت جماهيرية عالية جدا بالخليج، مضيفة أنها غنت مؤخرا باللغة المغربية.

ضحك بين شريهان أبو الحسن وشذى - 2015-01 - اليوم السابع

ضحك بين شريهان أبو الحسن وشذى

وتابعت شذى حسون خلال حوارها مع الإعلامية شريهان أبو الحسن على فضائية "On Tv"، أن من أطلق عليها لقب قمر الأغنية العربية هو الفنان عباد الجوهرى، ورغم أهمية الألقاب التى يمنحها دائما جمهورها ولكنها دائما تركز فى عملها ولا تعنيها على الإطلاق أى لقب سوى التميز فى فنها الذى تقدمه لجمهورها، معبرة عن سعادتها بجائزة أفضل مطربة التى حصلت عليها مؤخرا من مهرجان القنوات الفضائية واعتبرت الجائزة تتويجا لنجاح ألبومها الأخير "ولهانة".

	شريهان أبو الحسن وشذى وهانى عزب - 2015-01 - اليوم السابع

شريهان أبو الحسن وشذى وهانى عزب

وعن سقوطها على الأرض أثناء تسلمها الجائزة قالت شذى حسون، "اعتبر عين الحسود ومزحت الحضور قائلة: أنا وقعت فى حبكم".

	محمود عبد الراضى وشذى - 2015-01 - اليوم السابع

محمود عبد الراضى وشذى
واختتمت شذى حسون حلقتها مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، قائلة إنها فى الفترة المقبلة ستركز على التواجد مع الجمهور المصرى من خلال عدة أعمال سينمائية، مشيرة إلى أنها لديها مجموعة كبيرة من الأصدقاء والفنانات المصريات أبرزهن ميرفت أمين وفيفى عبده والإعلامية بوسى شلبى ورجاء الجداوى ودلال عبد العزيز، مضيفة إلى أنها تعرفت مؤخرا على الفنان نور الشريف أثناء زيارته لدبى وقدمت له عددا من أغنيات الفنانة القديرة وردة، ونالت إعجابه.

	لحظة الوداع بين شذى حسون وشريهان أبو الحسن - 2015-01 - اليوم السابع

لحظة الوداع بين شذى حسون وشريهان أبو الحسن

حديث جانبى بين هانى عزب وشريهان أبو الحسن - 2015-01 - اليوم السابع

حديث جانبى بين هانى عزب وشريهان أبو الحسن

شذى وشريهان وماجد سليمان مدير إدارة الإنتاج بشركة

شذى وشريهان وماجد سليمان مدير إدارة الإنتاج بشركة "روتانا"

	شذى حسون عقب الحلقة - 2015-01 - اليوم السابع

شذى حسون عقب الحلقة

شذى مع فريق عمل برنامج ست الحسن - 2015-01 - اليوم السابع

شذى مع فريق عمل برنامج ست الحسن




موضوعات متعلقة..


شذى حسون ضيفة شريهان أبو الحسن فى "ست الحسن".. اليوم

شذى حسون: "أحلام كانت تريدنى تحت جناحها"

"ست الحسن" لشريهان أبو الحسن يحصل على أعلى نسبة مشاهدة قبل أن يكمل عامه الأول.. الزعيم يطلب إجراء مداخلة.. حلقة صفاء مغربى تثير الجدل.. والبرنامج ينفرد بمكالمة لزينة عن قضية نسب توأميها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة