شذى حسون: "أحلام كانت تريدنى تحت جناحها"

الأربعاء، 07 يناير 2015 06:18 م
شذى حسون: "أحلام كانت تريدنى تحت جناحها" شذى حسون
كتبت أمنية جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة شذى حسون، ردا على سؤال عن المطربة أحلام: "اكتشفت أن الصداقة التى تريد أن تكون بيننا أن أكون تحت جناحها؛ ورديت بطريقة تليق بى وبتربيتى وأخلاقى وليست بالمستوى الذى تحدثت به ورديت فى تويتر "إن شاء الله نهايتك الفنية هاتكون بين ايديا ".

وأوضحت شذى حسون، إنها تعلمت الفن من مصر، وأتقنته من فنانيها مثل العندليب وأم كلثوم وليلى مراد، بجانب أسرة شركة روتانا والغناء العراقى الخليجى، وكونت جماهيرية عالية جدا بالخليج، مضيفة أنها غنت مؤخرا باللغة المغربية.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "ست الحسن" مع الإعلامية شريهان أبو الحسن عبر فضائية "اون تى فى" اليوم الأربعاء، أن من أطلق عليها لقب قمر الأغنية العربية هو الفنان عباد الجوهرى، لافتة إلى أنها عندما سقطت على الأرض أثناء إحدى حفلاتها قامت بمداعبة الجمهور على الفور ليمر الموقف قائلة لهم "أنا وقعت فى حبكم".

وأكدت حسون، أن لديها مجموعة كبيرة من الأصدقاء والفنانات المصريات أبرزهن بوسى شلبى وفيفى عبده وشيرين، مضيفا أنها غنت للفنان نور الشريف أثناء زيارته لها أغانى الفنانة وردة ، مؤكدة أن البعض يشن عليها الهجوم وحروب عبر مواقع التواصل الاجتماعى يتهمونها بالغرور قائلة: " مع انى طيبة وحنونة جدا".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة