مصدر بـ"الصحة":لجنتان للكشف على مرشحى حركة المحافظين بمستشفى الشيخ زايد

الجمعة، 30 يناير 2015 03:36 م
مصدر بـ"الصحة":لجنتان للكشف على مرشحى حركة المحافظين بمستشفى الشيخ زايد الدكتور عادل العدوى وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر مسئول بوزارة الصحة والسكان، أن مجلس الوزراء انتهى من التنسيق مع الدكتور عادل العدوى وزير الصحة والسكان، لتوقيع الكشف الطبى على المرشحين لحركة المحافظين الجدد خلال ساعات.

وقال المصدر المسئول بوزارة الصحة والسكان فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع" إنه كان مقرراً إرسال كشف يضم 15مرشحاً لحركة المحافظين الجدد من مجلس الوزراء إلا أن ذلك لم يتم حتى الآن.

وأضاف المصدر، أنه سيتم توقيع الكشف الطبى على المرشحين لحركة المحافظين الجدد بمستشفى الشيخ زايد التابعة لقطاع الطب العلاجى، مشيراً إلى أنه تم تجهيز لجنتين طبيتين تضم متخصصين فى الجراحة والباطنة والصحة النفسية والعصبية والرمد.

وكان الدكتور عادل عدوى، وزير الصحة والسكان، أكد فى تصريحات سابقة أن الوزارة مستعدة لاستقبال المرشحين لحركة المحافظين الجدد لتوقيع الكشف الطبى عليهم فى الوقت الذى يحدده مجلس الوزراء، مشيرًا إلى أنه أصدر تعليماته إلى المجلس الطبية المتخصصة للتأهب للكشف على المحافظين الجدد قبل أدائهم اليمين الدستورية.

وقال الدكتور عادل العدوى وزير الصحة والسكان، إنه تم تجهيز عدد من المستشفيات التى ستستقبل المرشحين لحركة المحافظين لتوقيع الكشف الطبى عليهم فى الوقت الذى الذى يحدد من جانب مجلس الوزراء.



أخبار متعلقة:

أزمة بين وزارة الصحة و"العليا للانتخابات"..الوزير يتجاهل اللجنة ويعلن بدء الكشف على مرشحى البرلمان غدًا..ويؤكد:لضمان سلامة عقولهم وأجسامهم..والمستشار أنور الجابرى:تلقينا شكاوى من المبلغ المحدد للفحص








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة