محمد صلاح "تائه" فى بلاد القارة العجوز.. سوق الانتقالات يلفظ أنفاسه الأخيرة ومستقبل الفرعون المصرى فى "مهب الريح".. وصفقة "كوادرادو" تحسم مستقبل ميسى المصرى خلال ساعات

الجمعة، 30 يناير 2015 04:39 م
محمد صلاح "تائه" فى بلاد القارة العجوز.. سوق الانتقالات يلفظ أنفاسه الأخيرة ومستقبل الفرعون المصرى فى "مهب الريح".. وصفقة "كوادرادو" تحسم مستقبل ميسى المصرى خلال ساعات محمد صلاح
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتبقى 3 أيام فقط على غلق باب الانتقالات الشتوية فى أوروبا بنهاية شهر يناير الجارى، ولم يحدد الفرعون المصرى محمد صلاح وجهته المقبلة بعدما أكد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريقه تشيلسى الإنجليزى عدم حاجته لجهود اللاعب وهو ما أثبته من خلال استبعاده من قائمة جميع مباريات الفريق حتى فى الكأس المحلية وكابيتال وان.

مستقبل محمد صلاح أصبح "على الورق"، من خلال كثرة الشائعات التى نالت من اللاعب فى الفترة الأخيرة خاصة بصحف إنجلترا وإيطاليا، وكان آخرها اقتراب تشيلسى من حسم صفقة المهاجم الكولومبى خوان كوادرادو لاعب فيورنتينا مقابل 27 مليون إسترلينى، وسيكون صلاح جزءا من الصفقة المقرر حسمها خلال الساعات المقبلة، من خلال إعارة المصرى للفريق الإيطالى.

من جانبه، أشارت تقارير أخرى إلى أن محمد صلاح رفض فكرة الانضمام إلى صفوف الفيولا، حيث يريد الفرعون المصرى الانضمام لصفوف مواطنه روما الإيطالى الذى أبدى اهتمامه بضم مهاجم بازل السويسرى السابق، كما نصحه مورينيو بالانتقال للدورى الإسبانى من بوابة ريال سوسيداد المهتم أيضًا بضم صلاح.

وعادت منذ أيام مفاوضات من جانب أتليتكو مدريد الإسبانى لضم محمد صلاح، ولكن لا يوجد أى عرض يرتقى للجدية لضم الفرعون المصرى الذى بات حائرًا ما بين التقارير والشائعات، حيث أصبح الدولى المصرى مادة دسمة للصحافة الأوروبية.

يبقى محمد صلاح "رايح جاى" لا يعلم على أى محطة سيستقر، كما أنه فى الوقت ذاته من الصعب عليه البقاء مع تشيلسى فى ظل هذه الظروف واستبعاده فى كل مباراة من قائمة الـ18 لاعبًا، الأمر الذى يهدد مستقبله فى الساحرة المستديرة لبقائه فترة طويلة "مجمدًا" لا يلمس الكرة بل يشاهدها فقط عبر شاشات التلفاز أو من المدرجات كأى مشجع، وبالطبع سيكون لهذا الأمر تأثيرًا قويًا على منتخب مصر، خاصة أن صلاح يعتبر أحد الركائز الأساسية فى تشكيلة الفراعنة.

يبدو أن صلاح يدفع الآن ثمن تفضيله الانتقال لتشيلسى على ليفربول الإنجليزى الذى كان بحاجة أكبر لجهود "ميسى المصرى"، خاصة فى ظل معاناة الفريق من النقص الهجومى لتراجع مستوى المهاجم الإيطالى ماريو بالوتيللى وإصابة دانيال ستوريدج، فكان لسحر العمل تحت قيادة "سبيشال وان" من شأنه أن يلغى عقل "صلاح" ويهدد مستقبله الكروى مبكرًا.



أخبار متعلقة..
صلاح يرفض فيورنتينا ويُفضل سوسييداد أو روما

بالفيديو والصور.. روما يتمسك بضم "ميسى المصرى".. مورينيو يثير علامات الاستفهام يشيد بـ"صلاح" ولا يعتمد عليه.. وفرعون مصر يقترب من "الكالتشيو" إعارة 18 شهرًا قابلة للشراء بـ18 مليون يورو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة