بالفيديو والصور.. روما يتمسك بضم "ميسى المصرى".. مورينيو يثير علامات الاستفهام يشيد بـ"صلاح" ولا يعتمد عليه.. وفرعون مصر يقترب من "الكالتشيو" إعارة 18 شهرًا قابلة للشراء بـ18 مليون يورو

السبت، 24 يناير 2015 05:42 م
بالفيديو والصور.. روما يتمسك بضم "ميسى المصرى".. مورينيو يثير علامات الاستفهام يشيد بـ"صلاح" ولا يعتمد عليه.. وفرعون مصر يقترب من "الكالتشيو" إعارة 18 شهرًا قابلة للشراء بـ18 مليون يورو محمد صلاح
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقارير وشائعات صحفية بالجملة فى إيطاليا تؤكد انتقال المصرى الدولى محمد صلاح من تشيلسى الإنجليزى متصدر "البريميرليج" بـ52 نقطة إلى روما الإيطالى وصيف "الكالتشيو" بـ41 نقطة خلف المتصدر يوفنتوس برصيد 46 نقطة، على سبيل الإعارة لمدة 18 شهرًا مقابل 500 مليون يورو، وحال الشراء النهائى عقب فترة الإعارة سيدفع نادى العاصمة الإيطالية 18 مليون يورو مقابل "ميسى المصرى" حسب ما يتم وصف صلاح فى الإعلام الأوروبى فى عقد يمتد حتى عام 2019.

<br/>موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

محمد صلاح حديث صحف أوروبا
دخل صلاح قائمة البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لتشيلسى اليوم فى المباراة المرتقبة لـ"البلوز" أمام برادفورد سيتى فى دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزى ومن المتوقع أن تكون المباراة الأخيرة للفرعون المصرى فى حالة صحة الشائعات الخاصة بانتقال نجم مصر لصفوف "الذئاب".

موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

صلاح فى روما لمدة 18 شهرًا على سبيل الإعارة
وأشار مورينيو فى تصريحاته الأخيرة إلى أنه متمسك ببقاء صلاح فى تشيلسى وأنه يثق فيه كثيرًا لكن ما يفعله "سبيشيال وان" عكس ما يقوله، خاصة أنه لا يعتمد على النجم المصرى فى معظم مباريات الفريق ويمنحه فرصًا ضئيلة جدًا أثرت بشكل كبير فى المستوى الفنى للاعب ما يدفعه فى التفكير بالرحيل وإيجاد فرصة المشاركة واستعادة مستواه الرائع الذى قدمه مع بازل السويسرى عندما هز شباك الإنجليز فى 3 مناسبات منهم هدفين فى شباك فريقه الحالى تشيلسى وهدف فى شباك توتنهام.




موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

تشيلسى يوافق على إعارة صلاح لروما
ورغم نفى مورينيو كل ما تردد حول رحيل صلاح، إلا أن الإعلام الايطالى يؤكد حتى الآن اتفاق إدارة روما مع إدارة تشيلسى على ضم "ميسى المصرى" خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

روما يؤكد ضم صلاح
ويُصر مورينيو على بقاء صلاح وغيره من اللاعبين فى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بسبب ضغط المباريات، حيث من المعروف عن المسابقات الإنجليزية أنها لا تتوقف ويشارك تشيلسى فى الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزى وكأس رابطة المحترفين وهو ما يدفع "سبيشيال وان" إلى تأمين عدد وافر من اللاعبين اللائقين تحسبًا لأى إصابات أو إرهاق أو إيقاف.

وبالنسبة لصلاح فهو أولاً وأخيرًا لاعب كرة قدم ولا يستطيع الاستمرار خارج قائمة الـ18 لاعبًا أو الجلوس على مقاعد البدلاء وهو الحق المشروع الذى يبحث عنه الفرعون المصرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة