السيسى ورئيس زامبيا يبحثان العلاقات الثنائية بين البلدين

الخميس، 29 يناير 2015 04:43 م
السيسى ورئيس زامبيا يبحثان العلاقات الثنائية بين البلدين الرئيس عبد الفتاح السيسى
رسالة أديس أبابا - يوسف أيوب - نور ذو الفقار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستهل الرئيس عبد الفتاح السيسى أولى لقاءاته بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا بعقد لقاء ثنائى مع رئيس دولة زامبيا أدغار شاغا لونغو، وذلك بمقر إقامته بفندق شيراتون بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

ومن المقرر أن تتناول المباحثات بين الرئيسين العلاقات الثنائية بين البلدين، فضلا عن عدد من الملفات التى تهم القارة الإفريقية، ومنتظر أن يناقش الرئيس مع نظيره الزامبى ترشح مصر لمقعد بمجلس الأمن.

ومن المقرر أن يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، الخميس، سلسلة لقاءات ثنائية مع بعض القادة الأفارقة، وذلك بمقر إقامته بأديس أبابا، على أن يستكمل اللقاءات الأخرى غدا، وبعد غد، بمقر الاتحاد الإفريقى، حيث يشارك بالقمة الإفريقية العادية فى دورتها الرابعة والعشرين .


موضوعات متعلقة..

السيسى يغادر القاهرة متجهاً إلى إثيوبيا للمشاركة فى القمة الإفريقية

لقاءات مكثفة للسيسى مع القادة الأفارقة فى اليوم الأول للقمة الإفريقية

رئيس وزراء إثيوبيا: السيسى يمتلك شخصية غير عادية تمتاز بالإخلاص لبلاده

قضية مياه النيل تسيطر على لقاءات وزير الخارجية فى أديس أبابا.. وزير خارجية الكونغو يؤكد التزام بلاده وتفهمها لمشاغل مصر الخاصة باستخدامات المياه.. سامح شكرى: ملتزمون بمساعى بناء الثقة بين البلدين

وزير الخارجية يكشف أسباب عدم مشاركة مصر فى الاجتماع الخاص بليبيا على هامش القمة الإفريقية.. سامح شكرى: المفوضية لم تلتزم بالإجراءات المألوفة.. واجتماع الصباح كان مضطربا وشاركنا بعد إعادة تشكيل الحضور











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة