شريف إكرامى: أعيش "أيامًا صعبة".. ودعواتكم لـ"ابنتى"

السبت، 24 يناير 2015 05:58 م
شريف إكرامى: أعيش "أيامًا صعبة".. ودعواتكم لـ"ابنتى" شريف إكرامى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب شريف إكرامى، حارس مرمى النادى الأهلى من المصريين بالدعاء لابنته "آسيا" التى تمر بظروف صحية صعبة وتحتاج جراحة دقيقة فى لندن ستُجريها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وحدد إكرامى يوم الثلاثاء المقبل موعدًا للسفر لإنجلترا بصحبة زوجته وابنته التى تبلغ من العمر 7 شهور لإجراء الجراحة يوم الأربعاء المقبل، ويغيب إكرامى عن مباراة فريقه مع طلائع الجيش التى تنطلق فى الرابعة والنصف من مساء اليوم، السبت، ومباراة القمة أمام الزمالك يوم الخميس المقبل بالدورى.

وأكد إكرامى لـ"اليوم السابع" أنه يعيش حاليًا أيامًا صعبة بسبب ظروف مرض ابنته، مؤكدًا أنه اكتشف الأمر قبل مباراة بتروجت الأخيرة بالدورة بـ24 ساعة تقريباً ومع ذلك شارك فى المباراة.

وأوضح حارس الأهلى، أن الإسبانى جاريدو المدير الفنى للفريق تحدث معه قبل لقاء بتروجت، عن جاهزيته للمشاركة وسط هذه الظروف، وقال له إكرامى وقتها: رغم حزنى إلا أن "ده شغلى" وجاهز للدفاع عن عرين الفريق وقدّمت مباراة جيدة وقتها.

وأشار إكرامى إلى أن جاريدو تحدث معه بعد المباراة، قائلاً له: "أنا فخور بك لأنك تحاملت على نفسك ولعبت المباراة وظهرت فيها بشكل جيد".
واتبع حارس الأهلى تصريحاته، قائلاً: بعد مباراة بتروجت تلقيت اتصالاً من المستشفى الذى أرسل له صورة من الأشعة وطالبنى مسئولوه بالسفر لإجراء الجراحة هناك بأسرع وقت، فبدأت إجراءات السفر وحددت الثلاثاء لمُغادرة القاهرة بصحبة زوجتى وابنتى.

وأكد إكرامى أن ابنته ستخضع لأشعة وتحاليل جديدة فى إنجلترا يوم الأربعاء وإذا تم الإتفاق على إجراء الجراحة ستُجرى فى نفس اليوم وسأمكث هناك أسبوع أو أسبوعين مع ابنتى، إما إذا كانت هناك مفاجأة سارة بعدم حاجة ابنتى لجراحة سأعود للقاهرة فى غضون 48 ساعة.

وقّدم حارس الأهلى الشكر لما أطمأن على ابنته وحرص على السؤال عليه فى هذه الظروف الصعبة، مؤكدًا أنه يحتاج لدعوات المصريين حاليًا أكثر من أى وقت مضى.
واختتم تصريحاته، قائلاً: إنه أبلغ الجهاز الفنى للفريق بسفره مع إبنته لإنجلترا يوم الثلاثاء حتى يقوم الأخير بتجهيز مسعد عوض للمشاركة فى مباراة طلائع الجيش اليوم، ثم القمة المرتقبة.


أخبار متعلقة:
علاء عبد الصادق: إكرامى فى لندن الثلاثاء ويغيب عن القمة أمام الزمالك


الأهلى: لا مانع من غياب إكرامى عن القمة بسبب رحلة لندن العلاجية

شريف إكرامى يُنهى إجراءات سفر ابنته "آسيا" لإجراء جراحة فى لندن









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة