الأهلى: لا مانع من غياب إكرامى عن القمة بسبب رحلة لندن العلاجية

الجمعة، 23 يناير 2015 03:20 م
الأهلى: لا مانع من غياب إكرامى عن القمة بسبب رحلة لندن العلاجية شريف إكرامى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن النادى الأهلى تضامنه التام مع حارس مرماه شريف إكرامى فى "محنة" مرض أبنته آسيا التى تحتاج لأجراء جراحة فى الخارج خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويواجه الأهلى شبح فقدان حارسه المُتميّز إكرامى فى مباراة الزمالك المُرتقبة المُقرر لها الخميس المقبل فى الدورى العام، حيث يُنهى الحارس حالياً إجراءات سفر أبنته لانجلترا لأجراء الجراحة وسيطير برفقتها فى هذه الرحلة الصعبة.

من جانبه، قال علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى، أن شريف إكرامى حارس مُتميّز ويؤدى بحماس وإخلاص مع الفريق ويتحامل على نفسه منذ فترة ويشارك فى التدريبات والمباريات رغم ظروف مرض أبنته.

تابع عبد الصادق لـ"اليوم السابع": بالطبع نحتاج لقدرات وإمكانيات وخبرة إكرامى فى مباراة القمة وفى كل مباراة ، لكننا فى الوقت نفسه لابد أن نُراعى ظروفه الخاصة ولا يمكن أن نمنعه من السفر فى هذه الرحلة العلاجية ، ونتمنى الشفاء العاجل لأبنته.

أوضح عبد الصادق أنه يُتابع مع إكرامى الموقف أولاً بأول، فإذا أنهى الحارس إجراءات السفر وأراد السفر مع أبنته لانجلترا سنوافق على الفور، وإذا حالت الظروف وإجراءات التأشيرة دون سفره سيكون معنا فى القمة.

وشدد المشرف العام على قطاع الكرة على أنه فى حالة سفر إكرامى لانجلترا سيُدافع مسعد عوض عن عرين الفريق فى مباراة القمة، ونحن نثق فيه تماماً .

يذكر أن الأهلى سيواجه غداً طلائع الجيش، السبت، فى الدورى العام بإستاد الدفاع الجوى.


أخبار متعلقة..


شريف إكرامى يُنهى إجراءات سفر ابنته "آسيا" لإجراء جراحة فى لندن

شاهد الظهور الأول لشريف إكرامى منذ 85 يوما








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة