بالفيديو.. جوجل تحقق حلم مشروع project ara لصناعة هاتفك بنفسك

الثلاثاء، 20 يناير 2015 08:04 ص
بالفيديو.. جوجل تحقق حلم مشروع project ara لصناعة هاتفك بنفسك هاتف الذكى
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ستكشف شركة جوجل النقاب عن أول هاتف الذكى ضمن مشروع project ara وحدات فى بورتوريكو نهاية العام الجارى كجزء من برنامج تجريبى من شأنها أن تسمح للمستخدمين اختيار الأجهزة الخاصة بهم على أساس احتياجاتهم واهتماماتهم.

وقالت "Jessica Beavers" مدير التسويق التنفيذى لجوجل، إن الشركة بصدد عقد شراكة مع شركة الاتصالات المحلية المكسيكية "Claro" لتقديم المنتج، وأضافت أن السبب وراء اختيار بورتوريكو كان بسبب أن أكثر من 90 بالمائة من سكان هذه الجزيرة ما يقرب من 3.7 مليون شخص يستخدمون الهاتف المحمول و75 بالمائة منهم يعتمدون على الهواتف الذكية للدخول على الإنترنت وخدمات الهواتف الذكية.

على الرغم من أن جوجل كانت غامضة حول سرد أى تفاصيل عن السعر المتوقع للهاتف الجديد، لكنها ذكرت فى الماضى أن خططها الأساسية فى المشروع هى الوصول لهاتف بتكلفة منخفضة تصل إلى 50 دولارا، ومن هنا يبدأ المستخدمون فى شراء معالجات التطبيق، والكاميرات، وأجهزة الاستشعار لخلق هاتف ذكى حسب رغبتهم، وأضاف تقرير نشرته مجلة "فوربس" الأمريكية، أن جوجل سوف تطرح من 20 إلى 30 وحدة متاحة للشراء عند إطلاق مشروع " project ara" رسميا ليتمكن المستخدمون من شرائها عبر الإنترنت.




موضوعات متعلقة:


بالفيديو.. ثورة فى الهواتف والساعات الذكية.. أجهزة تعيش للأبد تتسم بالمرونة وتعتمد على تحديث الأجهزة بالفك والتركيب.. تقلل النفايات الإلكترونية المؤثرة بالسلب على البيئة.. طرح أول هاتف بداية 2015


جوجل تكشف المعالجات المستخدمة بهواتف المستقبل ضمن مشروع "Project Ara"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة