فجر السعيد: "سوزان زعلت لعدم ذكر اسم مبارك فى ذكرى نصر أكتوبر"

الإثنين، 19 يناير 2015 03:44 م
فجر السعيد: "سوزان زعلت لعدم ذكر اسم مبارك فى ذكرى نصر أكتوبر" فجر السعيد وسوزان مبارك
كتبت أمنية جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الكاتبة الكويتية، فجر السعيد، أن سوزان مبارك "زعلت" وحزنت كثيرا لعدم سماع اسم "مبارك" بجانب أسماء القادة العسكريين الذين تم ذكرهم خلال احتفالات ذكرى نصر أكتوبر المجيد، مضيفة أن زوجته وأولاده يرونه عظيما.

وأضافت السعيد خلال لقائها عبر فضائية المحور ببرنامج صوت الناس، اليوم الاثنين، أن سوزان مبارك "بسيطة وعادية فهى سيدة مصرية تتكلم عن زوجها وأبنائها بحزن شديد، وتتمنى أن تساعدهم وكل ما ترجوه من الله أن يطول عمر زوجها ويظهر الله الحق".

من ناحية أخرى، أكدت فجر السعيد، أن مواقف مصر فى دعم الكويت ليست مرتبطة بالرئيس مبارك شخصيا، بل ترتبط برؤساء مصر على مر تاريخها، لافتة أن مصر فى عهد الملك فاروق كانت ترسل معلمين لتعليم أبناء الكويت على حسابها الشخصى، وسوزان مبارك لا تهتم بالسياسة على الإطلاق.

وتابعت قائلة: "اختلف مع مبارك كما تشاء.. قولوا عنه فاسد.. قولوا عنه ما تشاءون، واختلفوا مع إدارته، ولكن لا تنكر حقه فى أنه كان قائد القوات الجوية فى73، ولابد من ذكر اسم كل قائد عسكرى فى أى محفل يخص تاريخه، ويمكن أن تختلف معه سياسيا لكن لا يمكن إنكار حقه بأنه أحد أبطال حرب أكتوبر، وإن إنكرت حقة فالتاريخ لن ينكر ذلك، فالتاريخ دائما يشوه لكنه يعود مرة أخرى ليصحح".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة