236 سؤالا فى مادة التاريخ لطلاب الثانوية العامة.. جاوب عليها قبل الامتحان

الثلاثاء، 21 مايو 2024 10:32 ص
236 سؤالا فى مادة التاريخ لطلاب الثانوية العامة.. جاوب عليها قبل الامتحان أهم أسئلة مادة التاريخ لطلاب الثانوية العامة
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد طلاب وطالبات الثانوية العامة لانطلاق ماراثون امتحانات 2024، المقرر أن ينطلق بالمواد غير المضافة للمجموع يومى 10 و12 يونيو، وبالمواد الدراسية الأساسية يوم 22 يونيو المقبل، وذلك بمراجعة المواد الدراسية وحل أكبر عدد ممكن من التدريبات والأسئلة الاسترشادية وأسئلة الامتحان السابقة؛ للحصول على الدرجات النهائية.

وفي هذا الإطار، يقدم "اليوم السابع"، مراجعة نهائية لكل مواد الثانوية العامة الدراسية، وأسئلة استرشادية للامتحانات، يتمكن من خلالها الطلاب الإلمام بالمناهج بشكل سريع وشامل، والتدريب على شكل أسئلة الامتحان، وذلك بالاستعانة بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمي المواد في وزارة التربية والتعليم.

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

وفيما يلي عدد من الأسئلة الهامة في مادة التاريخ، يقدمها إسلام شمس، أستاذ التاريخ، لطلاب الثانوية العامة:

1
 
2
 
3
 
4
 
5
 
6
 
7
 
8
 
9
 
10
 
11
 
12
 
13
 
ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى طلاب الثانوية العامة بمراعاة الدقة فى كتابة البيانات بورق الإجابة " البابل شيت" وورقة الإجابة عن الأسئلة المقالية، خاصة الاسم ورقم الجلوس وتظليل رقم نموذج الأسئلة.

وأكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اهتمام الوزارة بامتحانات الثانوية العامة هذا العام، مشددًا على أن الامتحانات ستكون منضبطة وتأتى مطابقة للمواصفات الامتحانية للعام الماضى، وخالية من التعقيد والالغاز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة