4 نصائح لتجديد الحب والرومانسة فى الشتاء

الخميس، 27 نوفمبر 2014 02:20 ص
4 نصائح لتجديد الحب والرومانسة فى الشتاء نصائح لتجديد وإنعاش علاقتك العاطفية فى الشتاء
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتقد الكثيرون أن موسم الشتاء ليس مناسبا للعلاقات العاطفية بين الزوجين، وتتسم بالرتابة والملل بسبب انخفاض درجات الحرارة وبرودة الجو، لكن النساء بطبيعتهن لديهن القدرة على التجديد، وإحياء الحب والرومانسية فى حياتهن العاطفية.

موقع "المرأة اليوم" الأمريكى يقدم مجموعة من النصائح لتجديد وإنعاش علاقتك العاطفية فى الشتاء، للحصول على مزيد من الدفء والسعادة.

اوجدى الوقت لتكونا معا
اوجدى الوقت لتكونا معا

حاولى إيجاد الوقت لتكونا معًا، دون أطفال أو أى أفراد من الأسرة، ومن الممكن الذهاب فى رحلة قصيرة أو قضاء ليلة فى أحد الفنادق لمناقشة أمورك الخاصة، وتجديد حياتك الرومانسية، من خلال تهيئة المناخ للاستمتاع والتألق بأجمل ما لديك من ثياب التى تضفى عليك مزيدًا من الجاذبية.

الهدايا تعيد ذكريات ما قبل الزواج
الهدايا تعيد ذكريات ما قبل الزواج

الهدايا تعتبر من المفاجآت الرومانسية بالنسبة للطرفين سواء كانت مجموعة من الزهور أو الملابس المفضلة، لأنها تعيد ذكريات ما قبل الزواج، وتظهر مدى الاهتمام وتجنب القلق والتوتر الذى ينتاب العلاقة الزوجية على المدى الطويل.

الاتصال يثير المشاعر
الاتصال يثير المشاعر

الفكرة هنا هى قضاء كثير من الأوقات معًا، ولمس بعضكما البعض وعقد اليدين فى كل وقت سواء بالجلوس أو المشى، لأن الاتصال يثير المشاعر، ويحتفظ بحرارة الحب، لذا كونى إيجابية فى كل وقت، ركزى على الجانب الإيجابى من حياتك، واجعلى لديك سببا دائما للتبسم، لأنه يغفر وينسى أخطاء الماضى، ويمنحك الفرصة للتركيز على حاضرك و مستقبلك.

تواجدكما سويا يمنح العلاقة مزيدا من الدفء
تواجدكما سويا يمنح العلاقة مزيدا من الدفء

مشاركتكما فى بعض الاهتمامات و تواجدكما سويًا يمنح العلاقة مزيدا من الدفء، من خلال خلق الوقت لمشاهدة الحفلات،كما يمكنكما مشاهدة الأفلام معا داخل أو خارج المنزل، مع تناول العشاء فى الهواء الطلق مع موسيقى رومانسية ناعمة، أو تناول وجبة الإفطار معًا فى الصباح قبل مغادرة السرير.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة