بالصور.. مجسمات الحقائب أحدث أشكال الكعكات

السبت، 17 يناير 2015 07:27 ص
بالصور.. مجسمات الحقائب أحدث أشكال الكعكات أحدث أشكال الكعكات
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبتكر مصممو الحلوى أشكالا جديدة من الكعكات استمرار، التى تفاجئنا بأشكالها المميزة المستوحاة من عناصر مختلفة فلم تعد الكعكة تأخذ الشكل الدائرى التقليدى، وإنما أصبحت هناك كعكات على شكل "استاد" أو بأشكال أميرات ديزنى أو حتى بأشكال أدوات الماكياج وحقائب اليد، حيث يعرض موقع Stylishboard مجموعة من أحدث أشكال الكعكات تأخذ شكل حقائب اليد.يمكن لهذه الكعكات غير التقليدية أن تشكل هدية عيد ميلاد مميزة ومبتكرة، ومن السهل أن تطلب من أحد محلات التورت تصميم كعكة مماثلة.

تعتمد هذه الكعكات على عجينة السكر التى يمكنها أن تصنع لك أى شكل مجسم تريده، بالاعتماد على القوالب التى تصب بداخلها وتأخذ شكلها فهناك تصميمات لا حصر لها للكعكات تناسب طبيعة كل مناسبة فهناك كعكات للحنة بأشكال "البيبى دول" وبدل الرقص وكعكات للزفاف وأخرى للطلاق!

كما تتواجد كعكات مخصصة للمناسبات المختلفة مثل كعكات رأس السنة، التى تأخذ شكل بابا نويل وشجرة الكريسماس، وكذلك كعكات الهالوين المزينة بالأشكال المرعبة وغيرها من كعكات المناسبات التى تمنح أى مناسبة بهجة خاصة ويمكنها أن تشكل هدية أنيقة وغير تقليدية تفاجئ بها من تحبه بكعكة تتناسب مع ذوقه وهوايته المفضلة.


	أحدث أشكال الكعكات
أحدث أشكال الكعكات
	تناسب أعياد الميلاد للفتيات
تناسب أعياد الميلاد للفتيات
	تقدم كهدية لفتاة
تقدم كهدية لفتاة
	كعكات بأشكال مبتكرة
كعكات بأشكال مبتكرة
	مجسمات الحقائب أحدث أشكال الكعكات
مجسمات الحقائب أحدث أشكال الكعكات
	كعكة على شكل حقيبة يد
كعكة على شكل حقيبة يد
	تصميمات مبتكرة للكعكات
تصميمات مبتكرة للكعكات


مواضيع متعلقة..

الصور.. غرف النوم المجسمة أحدث أشكال التورت.. الكيك المجسم أفضل هدايا أعياد الميلاد للفتيات.. والبسكويت والمارشميلو بدلا من الأغطية والوسادات


بالصور.. "تاتش" العيد على التورتة.. شكل مجسم للكعبة.. وعيدية "أيام زمان".. الخروف هدية جديدة على "كيك بوبس" و"كب كيك".. وابتكارات "زينب" تجعل للمناسبات والأعياد بهجة مختلفة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة