بالصور.. غرف النوم المجسمة أحدث أشكال التورت.. الكيك المجسم أفضل هدايا أعياد الميلاد للفتيات.. والبسكويت والمارشميلو بدلا من الأغطية والوسادات

الأحد، 23 نوفمبر 2014 03:19 م
بالصور.. غرف النوم المجسمة أحدث أشكال التورت.. الكيك المجسم أفضل هدايا أعياد الميلاد للفتيات.. والبسكويت والمارشميلو بدلا من الأغطية والوسادات أحدث أشكال التورت
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت فى الفترة الأخيرة موضة "الكيك المجسم" كأحدث أشكال "الجاتوه والتورت" المستخدم به كريمة "المارشميلو"، للحصول على الألوان والأشكال والأحجام الصالحة لظهور الكيك بالشكل الذى نرغب به.

وتطور الأمر مع الوقت لتتحول التورتة لتخدم الغرض المقدمة له بكل احترافية، ويعتبر كيك "غرف النوم" المجسمة والمدعمة بأجسام على هيئة فتيات من أفضل الهدايا المقدمة للفتيات تحت العشرين فى أعياد ميلادهن.

تقول منظمة الحفلات "مى فريد" التورت المجسمة هى أحدث صيحات الحفلات خاصة الأفراح وأعياد الميلاد، لأنها تجسم شخصيات العروسين أو الشخص المهداه له، وتعتبر "كيك" غرف النوم أو السرائر الكرتونية ذات الألوان الفسفورية المزودة بجسم الفتاة المهداة لها هى أفضل هدايا أعياد ميلاد الفتيات.

وفيما يلى نماذج لكيك غرف النوم والكراسى المصنوعة من البسكويت و"المارشملو" الملون الذى يوضع على قوالب للحصول على هذه الأشكال المختلفة.


...

تورتة تجسد شخصية فتاة

...

كيك شكولاتة على هيئة "كيتى"

...

بسكويت على شكل سرير صغير

...

سرير باللون " الفوشيا"

...

تورتة مغطاة بالمارشميلو الملون

...

تورتة تجسد شخصية فتاة حقيقية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة