أكرم القصاص - علا الشافعي

استجابة لدعوة الرئيس..

الوفد المصرى: مستعدون لتوحيد الصف مع الأحزاب المدنية

الأربعاء، 14 يناير 2015 12:10 م
الوفد المصرى: مستعدون لتوحيد الصف مع الأحزاب المدنية محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال البرلمانى السابق محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، عضو المجلس الرئاسى لتحالف الوفد المصرى، إن تحالف الوفد المصرى، سيناقش خلال اجتماعه المقبل نتائج لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى، مع الأحزاب على مدار يومى الاثنين والثلاثاء الماضيين.

وأكد البرلمانى السابق محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية فى بيان منذ قليل، استعداداهم لبدء اتصالات مع أطراف جديدة من الأحزاب المدنية، استجابة لدعوة الرئيس لتوحيد الصف المدنى، مرحباً بأى اتصالات سيتلقاها التحالف خلال الأيام المقبلة، خاصة بتوحيد الكتلة المدنية فى قائمة وطنية واحدة.

وأضاف البرلمانى السابق محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، "أتوقع أن يُصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، قراراً بتعيين المستشار عدلى منصور، رئيس المحكمة الدستورية فى مجلس النواب المقبل، على أن يترشح لرئاسة المجلس"، مشيراً إلى أن ذلك سيكون مفاجأة العام الجديد، بما سيساهم بدوره فى مراجعة البعض لمواقفهم وإعادة حساباتهم نحو خوض الانتخابات البرلمانية من عدمه، من وجهة نظره.

وأشار البرلمانى السابق محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إلى أن المستشار عدلى منصور، لا يسعى لذلك المنصب وغير طامح فيه وليس له رغبة، لكننا نعتبر ذلك نداءً واستدعاءً له ليتولى مسئولية رئاسة البرلمان المقبل، باعتباره شخصية توافقية تحظى بثقة وتقدير الجميع، وقد أدى مهامه الوطنية خلال فترة رئاسته لمصر بحكمة واقتدار شديدين باحترام كامل لمؤسسات الدولة وحفاظ على هيبة منصب الرئيس.


موضوعات متعلقة:

رسائل السيسى للأحزاب..إنقاذ الحياة الحزبية يستدعى الدمج فى 4كيانات كبيرة.. وقانون تنظيم التظاهر باقيا لضبط الأمن.. وثورة يونيو جنبت مصر حربا أهلية.. ودعم القطاع العام ووصول الدعم لمستحقيه أهم أولوياته


بالصور.. السيسى فى ختام لقاءاته برؤساء الأحزاب: الدولة لن تدعم أى تحالفات أو قوائم حزبية.. ولا أعتزم إنشاء حزب تجنبًا للانقسام.. وجيش مصر قادر على عودة الأمن لسيناء..وحريصون على تنمية المناطق المهمشة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة