"المشاركة المجتمعية": مراقبة الاتحاد الأوروبى للانتخابات أمر متوقع

الثلاثاء، 13 يناير 2015 03:29 م
"المشاركة المجتمعية": مراقبة الاتحاد الأوروبى للانتخابات أمر متوقع د.مجدى عبد الحميد رئيس الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور مجدى عبد الحميد رئيس الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية، أن قرار الاتحاد الأوروبى بالمشاركة فى متابعة الانتخابات البرلمانية أمر طبيعى ومتوقع.

وأشار مجدى عبد الحميد، الخبير فى مجال مراقبة الانتخابات إلى أن تواجد الاتحاد الأوروبى بالانتخابات القادمة يكسر حاجز محاولة الحصار الدولى على الانتخابات البرلمانية، ويضيف مزيدا من الشرعية الدولية للانتخابات.

وأضاف الدكتور مجدى عبد الحميد رئيس الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية، أن متابعة الاتحاد الأوروبى للانتخابات تؤكد وجود مشاركة دولية مهمة وليست عادية، لافتا إلى أنها أكثر أهمية من مراقبة العديد من المنظمات والمراكز العادية مثل مركز كارتر.

كما توقع رئيس الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية مشاركة العديد من المنظمات الدولية الأوروبية والأمريكية فى متابعة الانتخابات البرلمانية المزمع إجراؤها فى مارس المقبل، موضحا أن مركز كارتر الأمريكى لن يطلب متابعة الانتخابات، قائلا "مركز كارتر اتخذ موقفا سياسيا من مصر ولا يجوز ممارسة العمل الحقوقى بعد اتخاذ مواقف سياسية".



موضوعات متعلقة:

سفير الاتحاد الأوروبى فى مصر: الإرهاب يؤثر على الجميع وتعاون مكثف خلال الأسابيع المقبلة لمحاربته.. وموران:نشارك فى متابعة الانتخابات البرلمانية ومؤتمر مارس.. وسفيرة لاتفيا: سندعو شركاتنا للمشاركة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة