بالصور المتحركة.. 7 تمارين وتمتعى برشاقة عارضات "فيكتوريا سيكريت"

الأحد، 11 يناير 2015 03:35 م
بالصور المتحركة.. 7 تمارين وتمتعى برشاقة عارضات "فيكتوريا سيكريت" تمتعى برشاقة عارضات فيكتوريا سيكريت
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عارضات الماركة العالمية فيكتوريا سيكرت، يمارسون تدريبات متعددة فى اليوم الواحد لحرق مزيد من الدهون ونحت أجسادهن، وللحصول على نتائج مماثلة، فى محاولة التحركات أدناه، والتى صممها المدرب جسمك ممشوق وجذاب.

ونعرض لك مجموعة من التمارين الرياضية بالصور المتحركة لا تستغرق وقتا طويلا مع مدربة اللياقة البدنية وراقصة الباليه فى "مانهاتن" بمدينة نيويورك مارى هيلين باورز، تساعدك على الحصول على رشاقة أجساد عارضات فيكتوريا سيكرت، التى نصحت بتكرارها لمدة ثلاثة أيام أسبوعيا 10 مرات على الأقل، وفقا لما نشره موقع "ومان داى" الأمريكى.


<br/>موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

1- استلقى على ظهرك مع ترك ذراعيك على طول جانبى جسمك، وثنى قدميك اليسار مع الركبة مع وضع أصابع قدميك على الأرض، ورفع ساقك اليمنى بشكل مستقيم، ورفع الوركين بضع بوصات بعيدا عن الأرض مع دفع ساقك اليمنى، والوركين على التوالى بزيادة نحو السقف حتى الركبة اليسرى والوركين والكتفين، ثم قومى بتبديل الساقين وكررى نفس التمرين.


موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

2-استلق على جانبك الأيسر مع كوعك الأيسر وراحة يدك اليسرى على الأرض أمام جسمك، مع ثنى ركبتك اليسرى ثم مد ساقك اليمنى عكس اتجاة ذراعك اليمنى على التوالى، حتى تلامس ركبتك اليمنى منطقة الكوع مع تبديل الجانبين، وتكرار نفس العدد من التمرين.


موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

3-الجلوس على الأرض، مع ثنى كل من الساقين معا، والركبتين تميل قليلا للخارج، ويمكنك وضع باطن قدميك على الأرض، وجلب كلا الذراعين على التوالى لأسفل ثم لأعلى مع ارتخاء مرفقيك وحفظ كتفيك بعيدا عن أذنيك، مع الميل إلى الوراء حوالى 45 درجة وبرشاقة، ويكرر التمرين على الجانب الآخر.


موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

4- قفى على قدمك اليمنى مع توجيه أصابع قدمك اليمنى إلى الخارج حوالى 45 درجة وركبتك اليمنى لينة، مع جلب ساقك للوراء مباشرة من خلفك، مع رفع أصابع يدك اليسرى ووضعها برفق على الأرض، ووضع يدك اليمنى على منطقة الورك وتمديد ذراعك اليسرى على التوالى، مع ثنى ركبتك اليمنى فى الوقت نفسه، والانحناء إلى الأمام من منطقة الخصر ثم اضغطى على كعبيك مع رفع صدرك والعودة إلى نقطة الانطلاق.


موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

5- قفى فى نفس الوضعية وركبتك اليمنى تميل قليلا إلى الأمام جلب ساقك مباشرة من خلفك، ثم اجلبى أصابع يدك اليسرى ووضعها برفق على الأرض، وضم يديك معا، ورفع ذراعيك إلى ارتفاع صدرك على أن تكون مرفقيك لينة، مع الضغط على كعبك ورفع جسمك على التوالى، مع رفع أصابع قدمك اليسرى بعيدا عن الأرض، وانحناء الركبة اليمنى للمس أصابع قدمك اليسرى إلى الأرض.


6- ضمى قدميك وقفى بشكل مستقيم على كعبك معا، مع توجيه أصابع قدميك إلى الخارج قليلا، ويديك على جانبيك، مع رفع زراعيك وإبقاء مرفقيك ورسغيك بشكل لين، ورفع ذراعيك برشاقة مباشرة من على الجانبين إلى أعلى، ويكرر التمرين على التوالى.


7- قفى على قدميك بشكل أوسع قليلا من كتفيك، مع توجيه أصابع قدميك إلى الخارج حوالى 45 درجة، ثم ارفعى ذراعيك إلى ارتفاع صدرك مع مرفقيك بشكل لين وكعبك على الأرض، مع ثنى ركبتيك وخفض جسمك على التوالى بانخفاض نحو الأرض، على التوالى.


موضوعات متعلقة..
بالصور المتحركة.. غيرى نمط حياتك بـ6 تمارين يوجا قبل خروجك من السرير.. تساعد جسمك وعقلك على الهدوء.. والتفكير بإيجابية فى المشاكل التى تواجهك وإيجاد الحلول

بالصور المتحركة.. 5 تمارين تجنبك آلام الظهر وتحسن شكل جسمك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة