ضبط 3 عاطلين أحدهم هارب من أبوزعبل بحوزتهم أسلحة ومخدرات بالشرقية

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014 02:56 م
ضبط 3 عاطلين أحدهم هارب من أبوزعبل بحوزتهم أسلحة ومخدرات بالشرقية المتهمون
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية، من القبض على 3 عاطلين، اليوم الأربعاء، أحدهم هارب من سجن أبوزعبل فى حكم ثلاث سنوات حبس لاتجاره فى المخدرات، والثانى ضبط بحوزته سلاح آلى أثناء ترويعه المواطنين والثالث كان بحوزته كميات كبيرة من المخدرات وسلاح نارى.

تلقى اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد محسن القمحاوى مأمور مركز مشتول السوق، يفيد قيام النقيب عمرو سويلم ومعاونيه النقيبين أحمد نوفل وصلاح فاضل، من القبض على حسام محمود تهامى (24سنة-عاطل) مقيم بندر مشتول، وبحوزته بندقية آلية مكتملة الأجزاء و12 طلقة بالخزينة من ذات العيار، بقصد ممارسة أعمال البلطجة وفرض السيطرة والنفوذ على لمواطنين.


كما تم القبض على محمود نبيل محمود رزق (30سنة-عاطل) مقيم بندر مشتول وفى حيازته 1230 قرصا من عقار الترامادول المخدر بقصد الاتجار وفرد خرطوش صناعة محلية بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامى.

والقبض على عادل عيد هلى (43سنة-عاطل) مقيم بعزبة الزهار التابعة لقرية المنير دائرة المركز هارب من ليمان أبوزعبل فى أحداث ثورة يناير والمحكوم عليه بالسجن المشدد لمدة ثلاث سنوات فى الجناية رقم 12021 لسنة 2008 قسم شرطة حدائق القبة بتهمة الاتجار فى المخدرات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة