المجمعات الانتخابية للنور تستبعد يونس مخيون من الترشح للنواب..قيادى بالحزب:خليفة وعبد العليم وعبد المعبود مرشحون وبعض التحالفات ستنهار..والحزب:شعارنا فى الانتخابات"هوية ودولة عصرية بعقول وأيادٍ مصرية"

الخميس، 11 سبتمبر 2014 09:09 م
المجمعات الانتخابية للنور تستبعد يونس مخيون من الترشح للنواب..قيادى بالحزب:خليفة وعبد العليم وعبد المعبود مرشحون وبعض التحالفات ستنهار..والحزب:شعارنا فى الانتخابات"هوية ودولة عصرية بعقول وأيادٍ مصرية" الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن حزب النور اتخاذ عدد من القيادات قرار المشاركة فى الانتخابات البرلمانية، فيما استبعدت المجمعات الانتخابية لحزب النور بمحافظة البحيرة الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور من قائمة المرشحين بالانتخابات البرلمان المقبلة على قوائم الحزب، وطالب الحزب القيادات المرشحين فى الانتخابات ببدء الدعاية الانتخابية فى محافظاتهم ودوائرهم الانتخابية.


وكشف المهندس صلاح عبد المعبود عضو المكتب الرئاسى لحزب النور عن أن هناك قيادات بالحزب حسمت موقفها من المشاركة فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، مشيرًا إلى أن كل من سيد مصطفى خليفة نائب رئيس الحزب، وشعبان عبد العليم عضو المكتب الرئاسى، وصلاح عبد المعبود عضو المكتب الرئاسى سيشاركون فى الانتخابات على قوائم الحزب.


وأضاف عبد المعبود فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الدكتور يونس مخيون رئيس الحزب، ونادر بكار مساعد رئيس الحزب لن يترشحا فى الانتخابات المقبلة، موضحًا أن مخيون أصبح رئيسًا للحزب، وأن أشرف ثابت لم يحدد موقفه حتى الآن.


وأشار إلى أن حزب النور اتفق على أن كل مرشح أخذ قرار الترشح عليه أن يبدأ بالدعاية الانتخابية فى دائرته الانتخابية التى سيخوض فيها الانتخابات.


وأوضح عبد المعبود أن بعض التحالفات الانتخابية ستنهار، بسبب عدم وضوح الرؤية، وكذلك عدم صدور قانون تقسيم الدوائر، مرجحًا أن القانون سوف يجعل الأحزاب تعيد حساباتها حول التحالفات.


ومن جانبه قال الدكتور شعبان عبد العليم عضو المكتب الرئاسى لحزب النور إنه سيخوض الانتخابات المقبلة، كما سيخوض أيضًا عبد الحكيم مسعود البرلمانى السابق عن الحزب الانتخابات.


وأشار فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن كل محافظة تبحث عن مرشحين وفقًا لظروفها الخاصة، موضحًا أن المجمعات الانتخابية بالمحافظات هى التى تحدد الأسماء التى ستخوض الانتخابات .


من جانبه أكد الدكتور أحمد شكرى عضو الهيئة العليا لحزب النور عن أن شعار الحزب فى الانتخابات البرلمانية المقبلة سيكون: "هوية ودولة عصرية بعقول وأيادٍ مصرية"، مشيرًا إلى أن هذا الشعار هو نفس الشعار الانتخابى الذى استخدمه حزب النور فى انتخابات 2011 بالبرلمان.


وأضاف شكرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن البرنامج الانتخابى للحزب يتضمن عددًا كبيرًا من البنود التى كانت موجودة فى البرنامج الانتخابى بـ2011، ولكن مع بعض التغييرات التى تتواكب مع مستجدات الأوضاع، موضحًا أن اللجنة المختصة بإعداد البرنامج الانتخابى للحزب قاربت على الانتهاء منه وستعرضه فى أول اجتماع للهيئة العليا للحزب للموافقة عليه.

"النور": رئيس الحزب ونادر بكار لن يخوضا انتخابات البرلمان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

,

الف لا بأس عليك

دا ان مر يوم منغير رؤياك كانى نمت وصحيت بعد بكرة

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج / أحمد

كان زمان الأعلام بيطلع يتكلم عن الحج في العيد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

شوفتك فين قبل كده.....داعش؟

اطلع يا منافق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

شوفتك فين قبل كده.....داعش؟

اطلع يا منافق

عدد الردود 0

بواسطة:

amr rashid - greece

برضه تجار دين

عدد الردود 0

بواسطة:

عابد

مخيون وبكار ماكانا لينجحا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة