صحف أوروبا: مستقبل فالكاو مع مانشستر يونايتد فى مهب الريح.. أجويرو مُهدد بالغياب 4 أسابيع عن الملاعب.. مورينيو يحث "كوستا" على التهديف.. الإصابة تُهدد بغياب جيمس عن مونديال الأندية.. وميلانو فى "ورطة"

الإثنين، 08 ديسمبر 2014 12:09 م
صحف أوروبا: مستقبل فالكاو مع مانشستر يونايتد فى مهب الريح.. أجويرو مُهدد بالغياب 4 أسابيع عن الملاعب.. مورينيو يحث "كوستا" على التهديف.. الإصابة تُهدد بغياب جيمس عن مونديال الأندية.. وميلانو فى "ورطة" فالكاو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة العالمية، اليوم الاثنين، وأبرزها لويس فان جال المدير الفنى لمانشستر يونايتد يتجاهل المهاجم الكولومبى رادميل فالكاو، سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى مُهدد بالغياب لمدة شهر عن الملاعب، جوزيه مورينيو مدرب تشيلسى يحث المهاجم الإسبانى دييجو كوستا على العودة لهز الشباك، وجيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد الإسبانى مُهدد بالغياب عن مونديال الأندية للإصابة، ومدينة ميلانو فى "ورطة" بعد خسارة ميلان والإنتر.

صحيفة
صحيفة "ذا صن" الإنجليزية
-جاك ويلشر لاعب وسط أرسنال يغيب عن الملاعب حتى مارس المقبل بعد خضوعه لجراحة فى الكاحل.

-لويس فان جال المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد: المهاجم الكولومبى رادميل فالكاو لا يصلح للعب إلا 20 دقيقة فقط فى الوقت الحالى.

صحيفة
صحيفة "ذا صن" الإنجليزية
-الأرجنتينى سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى أخبر أصدقاءه بأنه سيغيب لمدة شهر عن الملاعب بسبب الإصابة التى تعرض لها فى أربطة الركبة خلال مباراة إيفرتون الأخيرة، والتى انتهت بفوز فريقه (1-0).

صحيفة
صحيفة "دايلى ستار" الإنجليزية
-البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لتشيلسى يحث المهاجم الإسبانى دييجو كوستا على ضرورة العودة لهز الشباك، بعد غيابه عن التسجيل فى المباراة الأخيرة التى خسرها البلوز أمام نيوكاسل.

صحيفة
صحيفة "دايلى إكسبريس" الإنجليزية
-جيمس ميلنر لاعب مانشستر سيتى واثق من قدرة فريقه على إنقاذ مستقبله بدورى أبطال أوروبا بدون سيرجيو أجويرو "المصاب".

صحيفة
صحيفة "دايلى تليجراف" الإنجليزية
-مانشستر سيتى ينتظر 48 ساعة قبل الإعلان عن المدى الزمنى الذى يحتاجه سيرجيو أجويرو للغياب عن الملاعب، بعد الإصابة التى تعرض لها فى الركبة خلال لقاء إيفرتون، أمس الأول السبت، بالبريمير ليج.

-لويس فان جال ليس مهتماً برد فعل المهاجم الكولومبى رادميل فالكاو، بعد استبعاده من التشكيلة الأساسية لمباراة ساوثهامتون، الليلة، وهو ما يضع مستقبل اللاعب فى موضع شك كبير فى "أولد ترافورد".

صحيفة
صحيفة "ماركا" الإسبانية
-جيمس رودريجيز يمتدح كريستيانو رونالدو: "الفرق بينه وبين الآخرين هائل جدًا".
-جيمس مُهدد بالغياب عن بطولة كأس العالم للأندية فى المغرب بسبب الإصابة.

صحيفة
صحيفة "أس" الإسبانية
-ريال مدريد يعاقب 17 مشجعاً بعدم دخول ملعب "البيرنابيو" مرة أخرى.
-الاتحاد الإسبانى يبت غداً فى أمر المشجعين الذين هتفوا ضد ميسى وبرشلونة.
-إصابة جيمس تجبر الريال على سرعة ضم لوكاس سيلفا.

صحيفة
صحيفة "ألموندو ديبورتيفو" الإسبانية
-ميسى يفوق رقم الأسطورة سيزار من حيث عدد الأهداف التى سجلها فى مباريات الديربى ضد إسبانيول، ويسجل "هاتريك" دون ركلات جزاء، فى إشارة إلى منافسه كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الذى سجل هاتريك فى مباراة سيلتا فيجو، هدف منه جاء من ركلة جزاء.
-إبراهيموفيتش لم يسجل أبداً ضد برشلونة فى "كامب نو".


"كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية
-مدينة ميلانو فى أزمة.. ميلان تخسر أمام جنوة والإنتر يخسر من أودينيزى.
-الإنتر لم يحقق سوى فوز واحد فى ثلاث مباريات منذ عودة المدرب روبيرتو مانشينى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة