موجز محافظات مصر.. مصرع وإصابة 32 فى انهيار صومعة بمصنع أسمنت بسيناء

السبت، 27 ديسمبر 2014 05:37 م
موجز محافظات مصر.. مصرع وإصابة 32 فى انهيار صومعة بمصنع أسمنت بسيناء أحد ضحايا مصنع أسمنت سيناء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع اليوم السبت، أخبارًا لأحداث مهمة وقعت فى عدد من المحافظات، أبرزها مصرع 5 وإصابة 28 آخرين فى سقوط صومعة على العاملين داخل مصنع أسمنت بسيناء، وتم نقل جثتين بمستشفى العريش العام و3 جثث بمستشفى بغداد بوسط سيناء، ونقل 20 مصابا إلى مستشفى العريش العام و8 مصابين لمستشفى العريش العسكرى وعلاج باقى المصابين فى موقع الحادث، فيما وصل إلى موقع الحادث 15 سيارة إسعاف، لنقل القتلى والمصابين، وقال مصدر طبى إنه تم نقل المصابين إلى مستشفى العريش.

وفى قنا، قال المستشار محفوظ صابر وزير العدل، خلال مؤتمر تدريب أعضاء الهيئات القضائية لمكافحة الفساد والحفاظ على المال، إنه لا عودة للإجراءات الاستثنائية خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن الشعب رفض اتخاذ أى إجراءات استثنائية بعد ثورة يناير وبعد استيلاء الإخوان على السلطة وبعد ثورة 30 يونيو فلا عودة للوراء ولا عودة لإجراءات الاستثنائية.

وفى الإسكندرية قررت محكمة جنح مستأنف الأحداث، برئاسة المستشار إيهاب نور الدين، وعضوية كل من المستشارين وسيم إسكندر، وعمرو المنيسى، تعديل قرار حبس 43 طفلا صدر ضدهم حكما بالحبس لمدة تتراوح من سنتين إلى خمس سنوات والاكتفاء بمدة حبسهم مع وضعهم تحت الاختبار القضائى، ورفض استئناف النيابة العامة على حكم براءة 10 آخرين ووضعهم تحت الاختبار القضائى، بعد اتهامهم بالانتماء إلى جماعة الإخوان الإرهابية.

وكانت قوات أمن الإسكندرية، قد ألقت القبض على 43 حدثًا من جماعة الإخوان، عقب اشتراكهم فى إحدى المسيرات، وأسفرت عن تعطيل حركة المرور والمواصلات، وترويع الآمنين من سكان المنطقة وأصحاب المحال.

وإلى أهم الأخبار
الناجون من حادث مصنع أسمنت سيناء يروون لـ"اليوم السابع" تفاصيل الواقعة: صومعة حديدية سقطت علينا أثناء عملنا.. وأهالى العريش يتبرعون بالدم للمصابين.. ومحافظ شمال سيناء يأمر بتسهيل علاج الجرحى

وزير العدل بقنا: لا عودة للإجراءات الاستثنائية فى الفترة المقبلة.. ويؤكد:قانون التظاهر فى طريقه للنسيان وعدم تطبيقه يؤدى للاستقرار..وتعديل قوانين الرسوم القضائية لأنها تحتوى على رسوم بالقرش رغم إلغائه

شحوط إحدى البواخر النيلية فى أسوان وعلى متنها سائحة ألمانية و5 مصريين

جنازة عسكرية لشهيد حادث سفنكس فى قرية كفر درويش جنوب بنى سويف

"أحداث الإسكندرية" تقرر وضع 43 حدثًا من الإخوان تحت الاختبار القضائى

وفاة حالة مصابة بأنفلونزا الخنازير بمستشفى صدر المحلة

فصل 19 من طلاب الإخوان بجامعة الزقازيق عاما دراسيا لارتكابهم أعمال شغب

قرعة علنية لاختيار المتقدمين للعمل بكنترول الأزهر فى البحر الأحمر



موضوعات متعلقة ..

موجز أخبار اقتصاد مصر..رأس مال البورصة تخطى نصف تريليون جنيه فى 2014

موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا.. تصفية إرهابى شديد الخطورة بسيناء








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو احمد

باقى الخبر

اين اسماء المتوفيين والمصابين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة