بالصور.. السيسى يلتقى عدداً من رؤساء التحرير والإعلاميين بمقر إقامته بالصين

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 05:00 م
بالصور.. السيسى يلتقى عدداً من رؤساء التحرير والإعلاميين بمقر إقامته بالصين الرئيس السيسى مع الإعلاميين والصحفيين
رسالة بكين ـ محمد الدسوقى رشدى – محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم، بمقر إقامته فى بكين بعدد من رؤساء تحرير الصحف المصرية والإعلاميين والصحفيين المصريين، الذين يقومون بتغطية زيارة الرئيس إلى بكين.

وصرح السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس استعرض مع الإعلاميين المصريين تطورات الأوضاع على الساحة الداخلية المصرية وبعض القضايا التى تشغل المجتمع المصرى، فضلاً عن عدد من القضايا والأوضاع الإقليمية.

وأضاف المتحدث الرسمى أن الرئيس أكد خلال اللقاء على أهمية زيادة المشاركة المجتمعية فى مرحلة البناء المصرية، منوها إلى دور الإعلام فى زيادة الوعى بقضايا الوطن.

كما شدد الرئيس على أهمية تثبيت دعائم الدولة المصرية ومشاركة كافة فئات المجتمع فى الجهود المبذولة لتحقيق ذلك، حتى لو جاءت تلك المشاركة من خلال تفهم الصعوبات التى تواجهها مصر فى المرحلة الراهنة.

كما نوَّه الرئيس إلى أهمية تدعيم الاصطفاف الوطنى، والحفاظ على مؤسسات الدولة مع بذل الجهود اللازمة لإصلاح بعض السلبيات التى تعترى الأداء البيروقراطى للدولة، فضلاً عن ضرورة مكافحة الفساد.

وقد عرض شباب الإعلاميين والصحفيين ما قاموا بتنفيذه وفقاً لما تم الاتفاق عليه خلال لقائهم مع الرئيس منذ أسبوعين بشأن عدد من الموضوعات، والتى جاء على رأسها مقترحات تطوير التليفزيون المصري، وصياغة ميثاق الشرف الإعلامى، وسبل التعاطى مع روابط تشجيع الأندية الرياضية وتوجيه طاقات الشباب من أعضائها بشكل إيجابى بما يساهم فى التنظيم الجيد لمختلف الفعاليات والمباريات الرياضية وإظهار مصر بالشكل اللائق دولياً.


السيسى يناقش عددا من رؤساء تحرير الصحف المصرية والإعلاميين والصحفيين المصريين الذين يقومون بتغطية زيارته فى بكين
السيسى يناقش عددا من رؤساء تحرير الصحف المصرية والإعلاميين والصحفيين المصريين الذين يقومون بتغطية زيارته فى بكين


الرئيس السيسى مع الإعلاميين والصحفيين
الرئيس السيسى مع الإعلاميين والصحفيين


مناقشات جانبية للرئيس السيسى مع شباب الإعلام والصحفيين المصريين فى بكين
مناقشات جانبية للرئيس السيسى مع شباب الإعلام والصحفيين المصريين فى بكين



موضوعات متعلقة:


مصر والصين توقعان 6 اتفاقيات فى مجال الاقتصاد والطاقة المتجددة

السيسى ونظيره الصينى يوقعان بيانا لإقامة علاقات شراكة إستراتيجية شاملة

نص كلمة الرئيس السيسى أمام مجلس رجال الأعمال المصرى الصينى.. الشعب المصرى قام بثورتين خلال 3 سنوات لاستعادة بلاده.. وجهود مكثفة لجذب الاستثمارات الأجنبية والنهوض بالاقتصاد الوطنى

الرئيس الصينى: مصر لها وزن كبير.. ومستعدون لتنمية العلاقات معها

السيسى لرجال الأعمال الصينيين: المصريون يعرفون جدية شعبكم جيدا.. وأجلنا مؤتمر القاهرة الاقتصادى احتراما للاحتفالات برأس السنة الصينية.. وبلدنا ستشهد مزيدا من الاستقرار خلال الفترة المقبلة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة