برهامى يلتقى كوادر حزب النور بالإسكندرية ويطالب بمواجهة مخاطر التغريب

الأحد، 21 ديسمبر 2014 01:24 م
برهامى يلتقى كوادر حزب النور بالإسكندرية ويطالب بمواجهة مخاطر التغريب الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية، والقيادى بحزب النور بمقر أمانة حزب النور بالإسكندرية، أمس، نخبة من كوادر حزب النور بغرب الإسكندرية.

وتناول اللقاء – بحسب بيان لحزب النور- عدة موضوعات كان أهمها التحديات والمخاطر التى تواجه الدولة سواء من الخارج أو الداخل وفى مقدمتها محاولات "التغريب" التى يتعرض لها لمجتمع المصرى.

وشدد نائب رئيس الدعوة السلفية على ضرورة التواجد المجتمعى والسياسى بين الناس، لمعرفة القضايا المثارة فمثل ما سبق عرضه من أفكار هدامة للمجتمع لا تنشر إلا بين البسطاء من المواطنين، فالتواجد ضرورى للتصدى لمثل هذه الأفكار الهدامة للمجتمع والدولة.

وكان حزب النور قد أعلن عن انتهائه بشكل كامل من كل الاستعدادات المتعلقة بالانتخابات البرلمانية من إعداد القوائم الانتخابية، فيما طالب الحزب مجمعاته الانتخابية بالانتهاء من أسماء مرشحيه بنهاية الأسبوع الجارى، حتى يتمكن الحزب من الانتهاء مبكرا من أسماء مرشحيه قبل وقت كافٍ من فتح باب الترشح للانتخابات البرلمانية، فيما يعقد الحزب اجتماعا للمجلس الرئاسى، لتحديد وحسم التحالفات الانتخابية وتقرير ما إذا كان الحزب سيشارك فى الانتخابات بمفرده أم سيشارك أحزاب سياسية أخرى.


موضوعات متعلقة..


حزب النور يستبعد شعار "الوردة" ويقرر وضع صورة المرأة فى الانتخابات القادمة.. السلفيون يتهمون منافسيهم: الرشاوى بدأت بـ"غزوة البطاطين" والمال السياسىى والخدمات العامة شروط الترشح على قوائم الحزب












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة