أسوأ 7 أشخاص.. تجنبى تواجدهم فى حفل زفافك

الثلاثاء، 02 ديسمبر 2014 02:25 ص
أسوأ 7 أشخاص.. تجنبى تواجدهم فى حفل زفافك الأشخاص الذى يتصرفون بطريقة غير مسئولة
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع قائمة الضيوف بحفل الزفاف أمر ليس سهلاً على الإطلاق، خصوصًا أنكِ تريدين أن تدعى كل أصدقائك وأقاربك، ولكن عليكِ الانتباه حتى لا تقع فى أخطاء قد تدمر هذا اليوم تمامًا، فى هذا التقرير المنشور فى "amerikanki" يقدم لك مجموعة من أسوأ الضيوف الذين لا يجب أن يكونوا ضمن قائمة الدعوات الخاص بيوم زفافك.

هذه الصديقة التى تفضل حب الظهور
هذه الصديقة التى تفضل حب الظهور

فى يوم الزفاف الخاص بك، وسوف تحتاجين بالتأكيد أن تكون كل العيون عليكِ، لذا لا يجب أن تكون ضمن قائمة المدعوين ليوم الزفاف، هذه الفتاة التى تريد لفت الأنظار، وترغب أن تكون هى الملكة فى هذا اليوم.

صديقك القديم
صديقك القديم

هناك خطأ كبير من الممكن أن تفعليه فى هذا اليوم، وهو دعوة صديق سابق ربما يكون سببًا فى فساد هذا الاحتفال الضخم ويعكر صفو حفل الزفاف.

الشخص الذى يقبل على شرب الكحول
الشخص الذى يقبل على شرب الكحول

لا يفضل أن يكون ضمن قائمة الضيوف، هذا الشخص الذى يتناول الكحول بشكل مبالغ فيه، لأنه من الممكن أن يضعك فى موقف محرج أو يزعج الحضور.

الأشخاص الذى يتصرفون بطريقة غير مسئولة
الأشخاص الذى يتصرفون بطريقة غير مسئولة

يجب الابتعاد عن دعوة هؤلاء الأشخاص الذين يتصرفون بطريقة غير مسئولة لأنهم من الممكن أن يتسببون فى إفساد هذا اليوم، لذا يجب تجنب دعوتهم.

الشخص الذى يتعامل بفضول زائد
الشخص الذى يتعامل بفضول زائد

من المفضل هنا إذا كان هناك صديق يتصرف بطريقة غير لطيفة، فلا يصح دعوته، خصوصًا أنه من الممكن ألا يتقبل زوجك هذه الطريقة وتصنعين أزمة من لا شىء.

يفضل تجنب دعوة الأطفال
يفضل تجنب دعوة الأطفال

بالتأكيد الأطفال تصنع أجواءً من المرح، ولكنهم من الممكن أيضًا أن يتسببوا فى إفساد فرحتك لأنهم من الممكن أن يكون من الصعب السيطرة عليهم لذا يجب تنظيم حضورهم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة