الجماعة تحلق فى عالم افتراضى.. مؤتمر للإخوان بإسطنبول للإعلان عن استئناف جلسات"البرلمان المنحل".. قيادات سابقة تصفه بـ"المراهقة السياسية".. وتؤكد:فراغ وسذاجة ومحاولة يائسة يسعون من ورائها لإحداث زوبعة

الخميس، 18 ديسمبر 2014 08:30 م
الجماعة تحلق فى عالم افتراضى.. مؤتمر للإخوان بإسطنبول للإعلان عن استئناف جلسات"البرلمان المنحل".. قيادات سابقة تصفه بـ"المراهقة السياسية".. وتؤكد:فراغ وسذاجة ومحاولة يائسة يسعون من ورائها لإحداث زوبعة المحامى مختار نوح القيادى السابق بجماعة الإخوان
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت جماعة الإخوان بيانًا لعدد من الإعلاميين والصحفيين حمل شعار "البرلمان المصرى"، معلنة فيه عن تنظيم مؤتمر صحفى السبت المقبل بمدينة بيرم باشا بإسطنبول، من أجل إعلان استئناف عقد جلسات البرلمان، الأمر الذى هاجمته قيادات سابقة بالجماعة واصفين إياه بالمراهقة السياسية.

وقالت الجماعة فى بيانها الذى حصل الـ"اليوم السابع" على نسخة منه: "يسر نواب الشعب المصرى المنتخبون دعوتكم لحضور المؤتمر الصحفى الذى سيُعلن فيه عن استئناف عقد جلسات البرلمان، وذلك يوم السبت بإسطنبول".

من ناحيته انتقد المحامى مختار نوح، القيادى السابق بجماعة الإخوان المسلمين، هذا الأمر، مضيفًا "هذه مراهقة سياسية وفراغ سياسى كما أنها ساذجة" متسائلا لماذا يريد الإخوان فعل ذلك؟.

ومن جانبه، هاجم خالد الزعفرانى، القيادى السابق بجماعة الإخوان المسلمين، إعلان الإخوان استئناف جلسات البرلمان المنحل، قائلا "هذه محاولة يائسة من جماعة الإخوان لإحداث زوبعة قبل انتخابات مجلس الشعب المقبلة والتى تعتبر نهاية خارطة الطريق".

وأضاف "الزعفرانى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "لن يستجيب أحد لجماعة الإخوان ولن يحضر أحد هذه الجلسات إلا الموالين للجماعة" مضيفاً: "الجماعة تسعى للضغط على الدولة المصرية ويحاولون ان يقللوا من مجلس الشعب المصرى المقبل، ولكن محاولتهم ستكون يائسة ولن تؤثر على مصر ولا أى شىء".
وحول أن يكون هذا الأمر بمطالبة لتنظيم الدولى للإخوان، قال "الزعفرانى": "التنظيم الدولى لجماعة الإخوان ما هو إلا دعاية إعلامية فلا يوجد شىء اسمه التنظيم الدولى للإخوان".


موضوعات متعلقة..


إيكونوميست: الإسلام السياسى لم يعد هو الحل.. الإخوان تعرضوا لضغوط ويتحملون مسئولية مصيرهم.. وبعض أعضاء الجماعة انضموا لصفوف داعش









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين

هههههههههههههههههههههه خليهم يتسلوا

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل العبادى

اغبياء و لكن مش ظرفاء

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

اى كلام فاضى معقول

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد الشواربي

استئناف عقد جلسات البرلمان

عدد الردود 0

بواسطة:

مكاوى

برضوا عقدوا جلسات برلمان الخرفان فى رابعه - وكانت ايه النتيجه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد من مصر

برلمان الاخوان التركي

عدد الردود 0

بواسطة:

على ابراهيم

ويا ترى مين ح يصرف لهم بدلات حضور الجلسات ... أردوغان ولا تميم ؟ ولا دى جلسات مجانية ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

سليمان عبده

ربنا يشفى

عدد الردود 0

بواسطة:

مغترب

الحشيش

عدد الردود 0

بواسطة:

عايدة نور الدين

المجانيين فى نعيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة